السبت 25 سبتمبر 2021 الموافق 18 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

الإسماعيلى: "عبدالرحمن مجدى معملش حاجة ونرفض التشهير به" (خاص)

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 07:30 م
عبدالرحمن مجدى
عبدالرحمن مجدى

رفض علاء وحيد، المتحدث الرسمى باسم نادى الاسماعيلى، التشهير بعبدالرحمن مجدى لاعب الفريق الأول والمنتخب الأولمبى، والذى تواجد ضمن بعثة منتخب مصر فى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو 2021.

وقال فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "تواصلت مع عبدالرحمن مجدى واللاعب لم يفعل أي شيئ، وأجلنا إصدار أي بيان رسمى من النادى الإسماعيلى لحين انتهاء التحقيقات فى اتحاد الكرة وبيان التهمة الموجهة للاعب".

وأضاف: "أرفض التشهير باللاعب بهذه الطريقة حتى تظهر نتائج التحقيقات فى اتحاد الكرة ويتضح إن كان اللاعب قد اخطأ أم لا، ولم نرفض الدفاع عن عبدالرحمن ولكن أجلنا البيان لحين ظهور الحقائق".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، قد أعلن اليوم إيقاف عبدالرحمن مجدي، لاعب منتخب مصر الأولمبي، ونادي الإسماعيلي وفتح تحقيق مع اللاعب بسبب السلوك الذي بدر منه على هامش تواجده مع بعثة المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بالعاصمة اليابانية "طوكيو".

جاء بيان اتحاد الكرة كالتالي، "في اطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأولمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق".

وأضاف، "وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة وتم احتواء الأمر حرصًا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين وانتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة".

وتابع، "وبعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه وذلك لعدم التزامه واختراقه للقواعد".

وكان عبد الرحمن مجدي أثار الجدل حول أسباب استبعاده عن المشاركة في مباريات منتخب مصر بدورة الألعاب الأولمبية قبل أن يودع مسابقة كرة القدم "رجال" من الدور ربع النهائي أمام البرازيل عقب الهزيمة بهدف دون مقابل.

وعلق عبد الرحمن مجدى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى، والمنتخب الأولمبى، على البيان الصادر من اتحاد الكرة تجاه اللاعب، وقرار إيقافه لحين التحقيق معه.

وقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى، والمنتخب الأولمبى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، "غريب جدا التوقيت وغريب انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها بهذا الشكل، أنا معملتش حاجة وردى مساء اليوم".

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟