الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يجهز جلسة نفسية لرباعى المنتخب الأولمبى

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 02:34 م
مصر تايمز

يعقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة نفسية مع رباعى الفريق المشارك فى الألمبياد، على هامش مران الغد، لإعدادهم نفسيا، بعد الخروج من دور ربع النهائى، من دورة الألعاب الأولمبية، أمام البرازيل.

وينتظم محمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام وإمام عاشور وأحمد فتوح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر الفريق الحالي ببرج العرب، بدءًا من يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك منح الرباعي الأوليمبي راحة غدا قبل الانتظام في معسكر الفريق، يوم الثلاثاء المقبل.

ويستعد الفريق للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 7 أغسطس الحالي باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري

ووصلت بعثة منتخب مصر الأولمبي إلى مطار القاهرة، فجر الاثنين، بعد توديع منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 من الدور ربع النهائي على يد البرازيل.

وودع منتخب مصر الأولمبى بطولة أولمبياد طوكيو من دور الـ8 بعد الهزيمة أمام البرازيل بهدف نظيف سجله ماتيوس كونيا في الدقيقة 36، لتنتهى مغامرة الفراعنة في الاولمبياد.