الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين لبيب: كنا رد فعل وليس فعل.. ومصمم الدفاع عن ولاد الزمالك

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 12:15 ص
حسين لبيب
حسين لبيب

أوضح حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على البيان الصادر اليوم، من داخل مجلس الأبيض للرد على شكوى الأهلى.

وقال حسين لبيب عبر قناة نادى الزمالك، إنه لم يقم أى مسؤول بنادى الزمالك بالحديث عن فوز أى فريق بركلات الجزاء، مشيرًا إلى أن ذلك لن يكون هجومًا على النادى فقط وإنما سيكون هجومًا على اتحاد الكرة كذلك.

وأضاف أنه منذ تولى اللجنة الحالية مهمة إدارة نادى الزمالك لم ينشب أى خلاف مع أى اتحاد رياضى، إلى جانب الدفاع عن النادى دائمًا باحترام.

وتابع أريد من الناس تدافع عن نادي الزمالك وليس الدفاع عن اللجنة، ومصمم الدفاع عن ولاد الزمالك لأن هذا من مبادئ نادي الزمالك، والمبادئ ليس كلام إنما بالفعل

وأردف نؤكد أن نادي الزمالك لم يخطأ، كنا رد فعل، كلنا رأينا التجاوز في الكابتن الأسطوري شيكابالا الذي خدم النادي 25 سنة، وأكيد كل الناس ترفضه، أنا كنادي الزمالك واللجنة التي تدير النادي نحن وراء أولادنا.

وقال وجهنا تهنئة النادي الأهلي مرتين وقوبل هذه التهنة بالتجاوز والتهكم، ولذلك سحبنا التهنئة، التزمنا البروتوكلات ولا نقف على الصغائر لأن في تهئنة النادي الأهلي الأولى لنا لم يذكر اسم "الكابتن" لكن لن ننسى هذا التصرف، بيان الزمالك يؤكد أننا نريد نبذ التعصب.

وأتم احنا النادي الأكثر استحواذًا على البطولات في القرن الماضي وهذه حقيقة واقعة وليس من المفروض زي ناس بتقول فوق الجميع وأعطوا لنفسهم هذا الحق زي من حقنا احنا النادي الأكثر استحواذًا على الألقاب في القرن الماضي والزمالك يستحق هذا اللقب