الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في كاس السوبر الفرنسي 2021.. "Lille" يتوج بالبطولة لاول مرة في تاريخه (فيديو)

الأحد 01/أغسطس/2021 - 11:24 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ضد ليل



اهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في كاس السوبر الفرنسي 2021.. "Lille" يتوج بالبطولة لاول مرة في تاريخه (فيديو)



باريس سان جيرمان ضد ليل | نجح فريق ليل الفرنسي، بالتتويج ببطولة كاس السوبر الفرنسي 2021، في مفاجأة من العيار الثقيل، عقب تغلبه على فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 0/1، في اللقاء الذي جميع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "بلومفيلد" بتل أبيب، في إطار نهائي بطولة كاس السوبر الفرنسي 2021.

وتصدر باريس سان جيرمان ضد ليل، اليوم الأحد الموافق 1 أغسطس 2021، قائمة الأكثر تداولًا في مصر، بعد المفاجأة الغير متوقعة التي حدثت اليوم، عقب فوز فريق ليل الفرنسي على نظيره باريس سان جيرمان بهدف نظيف، ويُتوج بطلًا لكاس السوبر الفرنسي 2021.



ملخص مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في كاس السوبر الفرنسي



وسجل هدف مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في كاس السوبر الفرنسي الوحيد "كيجيل أنخيلو سيلفا" لاعب فريق ليل، في الدقيقة 45، بعد تسديدة صاروخية على حدود منطفة جزاء، استقرت مباشرة على يسار الحارس "كيلور نافاس"، لتنتهي المباراة بنتيجة 0/1 لفريق ليل.



وفي الدقيقة 73، ألغى حكم مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل هدفًا لصالح العملاق الباريسي، بداعي التسلل على المدافع الفرنسي "بريسنيل كيمبيمبي".

جدير بالذكر، أن كاس السوبر الفرنسي هي البطولة المفضلة للعملاق الباريسي الذي لعب مواجهة اليوم باعتباره بطل النسخة الأخيرة، حيث حققها باريس سان جيرمان 8 مرات متتالية وفي جعبته 10 ألقاب في تاريخه بشكل عام، حيث فشل بذلك الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو، المدير الفني للباريسيين في التتويج بأول ألقابه مع فريق باريس سان جيرمان.





وعلى الجانب الآخر، توّج فريق ليل ببطولة كاس السوبر الفرنسي لأول مرة في تاريخه، وفرض سيطرته على الدوري المحلي، حيث ظهر بشكل رائع ومميز، لذلك تأهل فريق ليل للعب مباراة اليوم باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي.


وجاء تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة ليل كالآتي:



في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: أشرف حكيمي - ثيلو كيرير - بريسنيل كيمبيمبي - عبدو ديالو.

خط الوسط: دانيلو بيريرا - أندير هيريرا - دينا إيبمبي.

خط الهجوم: أرنود كاليمويندو - جوليان دراكسلر - ماورو إيكاردي.


اهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في كاس السوبر الفرنسي (فيديو)







اهداف مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل في كاس السوبر الفرنسي 2021.. "Lille" يتوج بالبطولة لاول مرة في تاريخه (فيديو)