الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نايل نصار يذهب للطبيب قبل يومان من انطلاق منافسات الفروسية فى الأولمبياد

الأحد 01/أغسطس/2021 - 10:38 م
نايل نصار
نايل نصار

يستعد الفارس المصرى نايل نصار، من المشاركة فى منافسات الفروسية، بدورة الألعاب الأولمبية، "طوكيو 2020"، التى تستمر حتى 8 أغسطس الجارى.

ولقى نايل نصار، تشجيعات من الجميع من أجل الحصول على ميدالية ذهبية فى اولمبياد طوكيو، بعد أن نشر بيل جيتس صورة لنصار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"أشجع العديد من الرياضيين في طوكيو فى الوقت الحالي، ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج بنتي قريبا نايل نصار، حظ سعيد نايل".

وزار الفارس المصرى نايل نصار، الطبيب البيطرى، من أجل الاستقرار على الحالة الصحية للحصانة الخاص، والذى يدعى "إيجور"، بعد أن قضى 10 أيام ماضية فى راحة.



ونشر نايل نصار صورة للإحماء، وأخرى مع حصانه عبر حسابه الرسمى بانستجرام، وعلق قائلا، "كل شيء جيد عند الطبيب البيطري هنا فى طوكيو، كان إيجور منتعشًا جدًا فى الإحماء الليلة، بعد 10 أيام دون قفز، لكنني آمل أن يستعيد لياقته مع مرور الوقت فى الأسبوع، إنه دائمًا ما يكون أدائه غير متوقع بعض الشيء في اليوم الأول، ولهذا السبب نستخدم تمارين الإحماء هذه لمحاولة التخلص من مكامن الخلل، التصفيات الفردية يوم الثلاثاء الساعة 7 مساءً بتوقيت طوكيو".



ونشرت "جينيفر كاثرين" ابنة بيل جيتس وزوجة نايل نصار الفارس المصري، له صورة وهو واقف بجانب الفرس تدعيمًا له قبل مشاركته في اولمبياد طوكيو 2020.

ومن المتوقع من قبل اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة هشام حطب، أن يحقق نايل نصار أحدى الميداليات، في منافسات الفروسية في أولمبياد طوكيو وبالتحديد بداية من يوم 3 أغسطس المقبل.

ويستعد نايل نصار للمشاركة مع منتخب مصر في منافسات الفروسية في أولمبياد طوكيو وبالتحديد بداية من يوم 3 أغسطس المقبل، ويخطط للزواج من جينفر عقب مشاركته في الأولمبياد.