الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب جالطة سراي: "أداء مصطفى محمد سيحدد إمكانية شرائه من عدمه"

الأحد 01/أغسطس/2021 - 09:50 م
مصر تايمز

كشف المدرب التركي، فاتح تريم، المدير الفني لنادي جالطة سراي، موقف ناديه من تفعيل بند شراء مهاجم منتخب مصر، مصطفى محمد.

وقال فاتح تريم في تصريحات نقلتها صحيفة "فاناتيك" التركية: “لا يزال لدينا وقت لتحديد ما إذا يُمكننا ممارسة خيار شراء مصطفى محمد وسيكون هُناك فرصة حتى 21 يوليو 2022 وأداء مصطفى محمد خلال الفترة القادمة سيُحدد ما إذا كان سيبقى هُنا”.

وكان وجه مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي، ومنتخب مصر رسالة دعم إلى زملائه في المنتخب الأوليمبي بعدما غادرت بعثة المنتخب إلى مدينة طوكيو على متن طائرة خاصة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، حيث خاض المنتخب تدريبًا خفيفًا في صالة الألعاب "الجيم" ثم توجه إلى مطار القاهرة.

وكتب مصطفى محمد عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "بكل حب وفخر كل التوفيق لمنتخبنا الاولمبي بقياده الاب الروحي شوقي غريب ولكل زملائي في المنتخب التوفيق في الاولمبياد وتحقيق انجاز جديد يعلم الله انني لم اقصر في حق المنتخب وبذلت كل جهدي لكون سبب في صعودنا للاولمبياد ولكن قدر الله اني لا اشارك ولكن كل دعم لرجاله المنتخب".

وودع منتخب مصر الأولمبى، منافسات اولمبياد طوكيو لكرة القدم، بعد الخسارة من البرازيل بهدف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما الساعة 12:00 ظهرًا اليوم، بملعب "سايتاما"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وجاء الهدف عن طريق ماتيوس في الدقيقة 37 من عمر المباراة بعد انطلاقة على الجبهة اليسرى لريتشارليسون أنهاها بتمريرة عرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء حيث نجح ماتيوس كونها في ترويضها ثم أطلق تسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى، وبهذه النتيجة ودع منتخب مصر الأوليمبي اولمبياد طوكيو لكرة القدم من دور ربع النهائي.