الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

الفنانة دلال عبدالعزيز تحاط بالعديد من الشائعات.. آخرها "زراعة رئة" | ورامي رضوان: "تصريحات غير صحيحة"

الأحد 01/أغسطس/2021 - 06:18 م
الفنانة دلال عبدالعزيز
الفنانة دلال عبدالعزيز



الفنانة دلال عبدالعزيز تحاط بالعديد من الشائعات.. آخرها "زراعة رئة" | ورامي رضوان: "تصريحات غير صحيحة"



أُحيطت الفنانة دلال عبدالعزيز، خلال القترة الأخيرة، بالعديد من الشائعات التي تُفيد بأن حالتها الصحية تدهورت أكثر مما كانت عليه، ومعرفتها بخبر وفاة زوجها الفنان القدير سمير غانم، وزراعة رئة، والعديد من الشائعات الأخرى التي تُطلق كل يوم عن الفنانة دلال عبدالعزيز.


وتصدرت الفنانة دلال عبدالعزيز، اليوم الأحد الموافق 1 أغسطس 2021، قائمة الأكثر تداولًا في مصر "Google Trends"، بعدما حاوطتها الشائعات التي تُفيد بأن الفنانة دلال عبدالعزيز ستخضع لعملية "زراعة رئة" لكن أسرتها رفضت بشدة لخطورة العملية.


وكشف التقارير بأن بالمستشفى التي تٌعالج الفنانة دلال عبدالعزيز، آخر تطورات الحالة الصحية لها والتي ما زالت تعاني من مضاعفات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، تتلقى العلاج منذ ما يزيد عن 3 أشهر.


وفي هذا الصدد، سنستعرض لكم متابعي وزوار موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، جميع الشائعات التي حاوطت الفنانة دلال عبدالعزيز، وهي كالتالي:-

* شائعة وفاتها والتي انتشرت كثير الفترة الماضية


وانتشرت شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز بطريقة كبيرة خلال الفترة الماضية، ونفى الإعلامي رامي رضوان، وكتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل".





ومن جانبه، قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن إطلاق شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، هو تصرف غير أخلاقي على الإطلاق، مضيفًا: "فوجئنا امبارح بشائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، ونُشر ذلك في مواقع مهمة، مكالمات كتير انهالت عليّا والفنان حسن الرداد الذي كان منزعجا للغاية ونفى لي الخبر".


آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز: مستقرة وليس في أحسن حالتها – فن  وثقافة – كوكيووكي


* شائعة علمها بوفاة زوجها سمير غانم


أوضح الإعلامي رامي رضوان، وزوج الفنانة دنيا سمير غانم، آخر تطورات حالة الفنانة دلال عبدالعزيز الصحية عقب إصابتها بفيورس كورونا، عقب الشائعات التي حاوطتها بشأن حضورها جنازة الفنان الراحل سمير غانم، قائلًا: " الفنانة دلال عبد العزيز لم تحضر الجنازة ولم تعرف خبر الوفاة حتى وفتنا هذا".




لماذا لم تغــادر المستشفى إلى الآن.. تفاصيل مقــلــقة للحالة الصحية للفنانة  دلال عبد العزيز – شبكة اخبار مصر


وأضاف رضوان: "ظروف الفنانة دلال عبدالعزيز الصحية تمنعنا من إخبارها بوفاة زوجها سمير غانم، وهي لسة في العناية المركز، قائلًا: "احنا مضطرين نخبي عليها لغاية دلوقتي لدرجة أننا بنمثل عليها خوفًا على حياتها وصحتها".



وتابع رضوان: "نتيجة المسحة الأخيرة التي أجرتها الفنانة دلال عبدالعزيز جاءت سلبية، لكن هناك مرحلة أعراض ما بعد الإصابة بالكورونا، وهي مرحلة صعبة للغاية، لذلك هي تأخذ بعد الأدوية والعلاجات لكي تتعافي من هذه المرحلة، مطالبًا المصريين بالدعاء لها في كل وقت بالشفاء العاجل".

* زراعة رئة 


انتشرت شائعة خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بأن الفنانة دلال عبدالعزيز في حاجة إلى عملية زراعة رئة، حيث قال الإعلامي رامي رضوان أن هذه التصريحات لم يخرج من أسرة الفنانة الكبيرة، قائلًا: "غير صحيح على الإطلاق".


الفنانة دلال عبدالعزيز تحاط بالعديد من الشائعات.. آخرها "زراعة رئة" | ورامي رضوان: "تصريحات غير صحيحة"