الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البدرى يستقر على انطلاق معسكر المنتخب 28 أغسطس بالمحليين

الأحد 01/أغسطس/2021 - 01:19 م
حسام البدري
حسام البدري

استقر الكابتن حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر على انطلاق معسكر الفراعنة يوم 28 أغسطس الجارى استعدادا لمواجهتى انجولا والجابون فى بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وقرر حسام البدرى تجميع اللاعبين المحليين يوم 28 أغسطس فى معسكر الفراعنة قبل انضمام المحترفين بالخارج يوم 30 من نفس الشهر  وهو موعد بداية الاجندة الدولية، ويستهل منتخب مصر مشواره بتصفيات كأس العالم بمواجهتى انجولا بالقاهرة والجابون بالجابون.

وأعلن محمد بركات، مدير الكرة بمنتخب مصر الأول، أن مباراة المنتخب الوطني أمام أنجولا ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، ستقام على ملعب "برج العرب".

وقال محمد بركات في تصريحات إذاعية اليوم، "مباراة مصر وأنجولا ستقام بملعب برج العرب، لقد طلبنا خوض الكباراة في استاد القاهرة ولكن هناك إصلاحات، لذلك ستقام المباراة في برج العرب الذي يشهد إصلاحات أيضًا ولكن سيكون جاهز وقت المباراة".

وأضاف "منتخب مصر سيدخل معسكراً مغلقاً في الأول من سبتمبر المقبل، استعداداً لمباراتي أنجولا والجابون، في في تصفيات كأس العالم، سنواجه أنجولا في الجولة الأولى على ملعب برج العرب، قبل أن نطير إلى الجابون على متن طائرة خاصة لخوض مواجهة الجولة الثانية في الشهر ذاته".

وتابع محمد بركات، "سنسافر بطائرة خاصة إلى الجابون منعا لإرهاق اللاعبين ونسعي لتوفير كافة سبل الراحة للجميع"، ويرى بركات أن خروج منتخب مصر الأولمبي من الدور ربع النهائي بمسابقة "كرة القدم "رجال"، في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بالعاصمة اليابانية "طوكيو"، أمر طبيعي نظراً لفارق الإمكانيات والخبرات.
 
وقال "اختيارات شوقي غريب للثلاثي الكبار محمد الشناوي والونش وأحمد حجازي كانت جيدة للغاية واختيارهم كان عند حسن ظن الجماهير وقدموا مباريات كبيرة للغاية، محمد صلاح كان سيقدم أداء مذهل للمنتخب الأولمبي فى الناحية الهجومية إلى جانب أيضا غياب مصطفي محمد ظهر تأثيره بشكل كبير".