الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

غداً.. "الأوقاف" توزع 18 طنا من لحوم الأضاحى فى 5 محافظات

الأحد 01/أغسطس/2021 - 11:25 ص
وزارة الاوقاف - صورة
وزارة الاوقاف - صورة ارشيفية

أعلنت وزارة الأوقاف اليوم الأحد، عن توزيع 18 طنًّا من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية، غدا الاثنين .

ومن المقرر توزيع اللحوم، بمحافظات: (الجيزة– المنوفية– بني سويف- كفر الشيخ- مطروح)، بواقع 4 أطنان لكل من محافظات (الجيزة– المنوفية– بني سويف- كفر الشيخ) و2 طن لمحافظة مطروح ، وذلك للأسبوع الثاني من بدء مرحلة التوزيع.

وأشارت الأوقاف إلى أن  إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه 191 طنًّا من اللحوم بمحافظات ( القاهرة – الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف – الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا - البحيرة – الإسماعيلية - أسيوط - سوهاج - قنا - الدقهلية - كفر الشيخ - دمياط - أسوان – شمال سيناء – الأقصر – جنوب سيناء – السويس - بورسعيد- البحر الأحمر - الوادي الجديد - مطروح).

هذا وتؤكد غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور ، أهمها : التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم ، وأننا جميعًا في خدمتهم ، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه ، بل الفضل كله لله عز وجل في أن اختصنا بخدمتهم، كما تؤكد على عدم تصوير أحد عند التوزيع ، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.