الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

ولادة طفل يزن رطلاً واحداً ويغادر المستشفى بعد 133 يوماً (صور)

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 01:51 م
راسل أبولد جونيور
راسل أبولد جونيور

ولد طفل يدعى راسل يزن رطلاً واحداً عند الولادة ، حيث ولد قبل موعده، والاحتمالات التي لديه للبقاء على قيد الحياة ضعيفة، حيث ولد في الأسبوع الـ 22 من الحمل، وبالرغم من ذاك خرج من المستشفى بعد أن قضى 133 يوماً داخل الحضانة.

وبحسب ما ذكرت جريدة "ديلى ميل" البريطانية، أن توقعات الأطباء عن دخول الأم المستشفى والتيقن بأنها حالة ولادة في الأسبوع الـ 22 لها من الحمل، كانت أن الطفل راسل أبولد جونيور لن ينجو.

وذكر التقرير، أن الطفل راسل كافح من أجل البقاء على قيد الحياة، حيث قضى 133 يوماً في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة بمستشفى تولين "ليكسايد" في ولاية "لويزيانا" بالولايات المتحدة.

وعاد راسل إلى عائلته في يوم الخميس الموافق 1 أكتوبر، بعد 4 أشهر من ولادته، حيث كان تاريخ ولادة ويليامز الأم يوافق 22 سبتمبر.

وصرحت ويليامز، أنها حاولت كثيراً لتنجب طفلها الثالث من خطيبها راسل أبولد، إلا أن مرات الحمل في السابق لم يكن للأجنة نبض قائلة: "لقد كان الأمر مخيفًا للغاية عندما اكتشفت أنى حامل، ولم نكن نريد أن يرفع الجميع آمالهم عندما ذهبنا إلى الطبيب قالوا إن الطفل ينبض بقوة".

وعانت ويليامز من مشاكل في الحمل في الأسبوع الخامس، واخبرها الأطباء هي وخطيبها أنه أحتمال صعب أن يظل الطفل على قد الحياة بعد الولادة، ووصفت ويليامز هذة اللحظة قائلة: "بكيت أنا وخطيبي وبدأنا في الصلاة، اندلعت مياهي يوم الأربعاء وأنجبته يوم الجمعة في حوالي الساعة 10:55".