الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد بركات: "شوقى غريب عمل اللى عليه ولعب بطريقة جيدة"

الأحد 01/أغسطس/2021 - 10:31 ص
محمد بركات
محمد بركات

أشاد محمد بركات مدير منتخب مصر الأول ونجم الأهلي السابق، بالطريقة التي لعب بها شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي خلال أولمبياد طوكيو والتي خرج منها الفراعنة على أيدى منتخب البرازيل في دور ربع النهائي من البطولة.

وقال محمد بركات في تصريحات إذاعية مع أحمد حسام ميدو: "شوقي غريب عمل اللي عليه ولعب بطريقة جيدة ونجح في التأهل إلى ربع نهائي الأولمبياد، بالرغم من المجموعة القوية مع إسبانيا والأرجنتين وأستراليا".

وأضاف بركات: "مباراة مصر وأنجولا ستقام بملعب برج العرب، لقد طلبنا خوض الكباراة في استاد القاهرة ولكن هناك إصلاحات، لذلك ستقام المباراة في برج العرب الذي يشهد إصلاحات أيضًا ولكن سيكون جاهز وقت المباراة".

وواصل: "منتخب مصر سيدخل معسكراً مغلقاً في الأول من سبتمبر المقبل، استعداداً لمباراتي أنجولا والجابون، في في تصفيات كأس العالم، سنواجه أنجولا في الجولة الأولى على ملعب برج العرب، قبل أن نطير إلى الجابون على متن طائرة خاصة لخوض مواجهة الجولة الثانية في الشهر ذاته".

وأتم تصريحاته: "سنسافر بطائرة خاصة إلى الجابون منعا لإرهاق اللاعبين ونسعي لتوفير كافة سبل الراحة للجميع"، ويرى بركات أن خروج منتخب مصر الأولمبي من الدور ربع النهائي بمسابقة "كرة القدم "رجال"، في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بالعاصمة اليابانية "طوكيو"، أمر طبيعي نظراً لفارق الإمكانيات والخبرات.