الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

نيللي كريم تعيش قصة حب جديدة: "حفل الزفاف بعد شهر".. وتشكف لأول مرة عن هوية زوجها (شقيق لاعب عالمي مشهور)

السبت 31/يوليو/2021 - 07:07 م
نيللي كريم
نيللي كريم



نيللي كريم تعيش قصة حب جديدة: "حفل الزفاف بعد شهر".. وتشكف لأول مرة عن هوية زوجها (شقيق لاعب عالمي مشهور)



وأكدت نيللي كريم، صحة الأخبار التي تم تداولتها خلال الفترة الأخيرة والتي كانت تُشير إلى أنها دخلت قصة حب جديدة، مؤكدة ان هذه ليست إشاعة وتلك الأخبار صحيحة وستكشف تفاصيلها في أقرب وقت ممكن.


وتصدرت الفنانة نيللي كريم، اليوم السبت الموافق 31 يوليو 2021، قائمة الأكثر بحثًا في مصر "Google Trends"، بعدما أعلنت عن أنها خلال الفترة الحالية تعيش قصة حب جديدة مؤكدة أنها ستُعلن عن كافة التفاصيل قريبًا.


نيللي كريم تفاجئ جمهورها: "هتجوز بعد شهر وبدون فرح" - المستقبل


وكشفت نيللي كريم، لأول مرة، عن هوية زوجها الذي تعيش قصة حب جديدة معه، حيث نشرت أول صورة تجمعهما سويًا، وهو شقيق لاعب عالمي مشهور.


نيللي كريم تعيش قصة حب جديدة


وقالت نيللي كريم قصة حب التي تعيشها: "أنا فعلًا عايشة قصة حب جديدة وسأكشف عن كافة التفاصيل في أقرب وقت ممكن"، مضيفة: "هعمل حفل الزفاف قريبًا بحضور جميع أهلي وأقاربي وأصداقائي، واللي مخليني مش عارفة أعمل الفرح هو التزامي بتصوير عمل فني جديد يجمعني بإياد نصار"، مؤكدة: "حفل الزفاف هيبقى عبارة عن (عقد قران) في المنزل وهيبقى بعد شهر من الآن".



وأضافت نيللي كريم: "سيتم (عقد القران) عقب انتهائي من تصوير المسلسل التي تقوم بتصويره الآن؛ وقدوم أخي من أمريكا".





وخلال الأونة الأخيرة، انتشرت بعض الأخبار التي تُشير إلى ارتباط نيللي كريم، واستعدادها للزواج مرة أخرى من شقيق لاعب عالمي مشهور.

نيللي كريم تشكف لأول مرة عن هوية زوجها


كشفت الفنانة نيللي كريم، لأول مرة، عن هوية زوجها المستقبلي، والتي تعيش قصة حب جديدة معه، وهو هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق وشقيق اللاعب "رامي عاشور".

أول صورة تجمع نيللي كريم وزوجها المستقبلي هشام عاشور


ونشرت الفنانة نيللي كريم، أول صورة جديدة تجمعها بزوجها المستقبلي هشام عاشور:-


نيللي كريم وهشام عاشور


أبرز المعلومات عن هشام عاشور زوج نيللي كريم المستقبلي 


يعد هشام عاشور من أفضل لاعبين الاسكواش على مستوى العالم، وهو من ضمن الـ10 الأوائل في تصنيف اللعبة، وعقب اعتزاله مباشرةً عاش في أمريكا وقام بإنشاء أكاديمية إسكواش هناك، وبسبب "كورونا" عاد مجددًا لمصر.





وعقب عودته لمصر، أنشأ هشام عاشور العديد من الأكاديميات في الأسكواش في مصر بمساعدة شقيقه "رامي عاشور" بطل العالم، وحصل على عدة ورش التمثيل في هوليوود، وشارك في عمل وحيد، بينما شارك في عمل فني بمصر وهو مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا في رمضان الماضي، ويعد زواجه من النجمة نيللي كريم هو الأول له في حياته.


آخر أعمال نيللي كريم الفنية



وفي سياق منفصل، شاركت نيللي كريم بمسلسل "ضد الكسر" مع محمد فراج، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، تارا عماد، حمزة العيلي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد وإنتاج العدل جروب، وذلك في الموسم الرمضاني الماضي.

بالإضافة إلى مشاركة نيللي كريم حاليًا في فيلم "صقر وكناريا"، مع الفنان أحمد عز وماجد الكدواني من إخراج أحمد علاء الديب.

وانتهت نيللي كريم من تصوير فيلم "200 جنيه"، والذي يضم عدد كبير من النجوم، منهم إسعاد يونس وأحمد السعدني وهاني رمزي وعمرو عبد الجليل، تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.


نيللي كريم تعيش قصة حب جديدة: "حفل الزفاف بعد شهر".. وتشكف لأول مرة عن هوية زوجها (شقيق لاعب عالمي مشهور)