الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

والد الطفلة الفلسطينية "بيان": استجابة الرئيس السيسي "لا توصف" وأثلجت صدورنا (خاص)

السبت 31/يوليو/2021 - 06:19 م
الطفلة بيان
الطفلة بيان

كشف محمود سعيد الدبس، والد الطفلة الفلسطينية "بيان" التي استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لعلاجها، تفاصيل جديدة حول مرض ابنته الجلدي والآثار التي تسبب فيها.

وقال "محمود" في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إن ابنته كانت طبيعية عقب ولادتها مباشرةً ولم تظهر عليها أي علامات للمرض سوى بعد سنة كاملة من ولادتها، متابعًا أن المرض تسبب فى ما يشبه الطفح الجلدي فى بقع مختلفة فى جسد طفلته كما تسبب في جروح وحبوب وقشور جعلتها تعاني من ألم دائم ومستمر.

وتابع والد الطفلة الفلسطينية، أن ابنته تعاني من تداعيات هذا المرض منذ 7 سنوات حتى أنه حرمها من النوم، مؤكدًا أنه حاول علاج مرضها المجهول بالذهاب إلى عدد من أطباء الجلدية ولكن محاولاته بائت بالفشل وقال: "إحنا بنحاول نعالجها عند أطباء الجلدية من 7 سنوات.. ولكن كل المحاولات كانت فاشلة".

وأضاف والد "بيان"، أنه نشر استغاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكشف فيها تفاصيل الحالة الصحية لطفلته بغرض علاجها، مشيرًا إلى أنه فوجئ باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستغاثته فوريًا والتمهيد لسفرهم من غزة إلى مصر لعلاج "بيان" فى إحدى المستشفيات المصرية.

واختتم والد الطقلة الفلسطينية كلامه، مؤكدًا أن استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي أثلجت صدره وأسعدت زوجته وأعطت لهم الأمل في شفاء الطفلة الصغيرة وقال أنها "لا توصف".