الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى يخوض ودية أمام الطائى السعودى اليوم استعدادًا لبيراميدز

الأحد 01/أغسطس/2021 - 09:44 ص
الاسماعيلي
الاسماعيلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي مباراة ودية اليوم الأحد مع فريق الطائي السعودي في تمام السابعة مساء باستاد الإسماعيلية، وذلك استعدادًا لمواجهة بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

يأتي ذلك، ضمن برنامج اعداد الفريق لاستئناف مسابقة الدوري المصري، وكان الفريق قد انتظم مؤخرا بمعسكر مغلق في الإسكندرية تخلله وديتين أمام فريقي أبها السعودي وكفر الدوار، لكنه انتهى أمس السبت.

وأعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم المواعيد الجديدة للجولات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز ، وذلك بعد خروج منتخب مصر الأولمبى من منافسات كرة القدم للرجال فى أولمبياد طوكيو أمام البرازيل بعد الهزيمة بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تعود مباريات الدورى من جديد يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أغسطس بمباراتي بيراميدز مع الإسماعيلي، والمقرر لها فى تمام الساعة السابعة مساءً.

وأشاد عماد سليمان المشرف العام على فريق الكرة الأول بالإسماعيلي بمعسكر الفريق بالإسكندرية، مشيرا إلى أن المعسكر حمل عدة إيجابيات أبرزها زيادة التركيز والانسجام بين عناصر الفريق بجانب ارتفاع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

وأضاف : "لم يحدث على الإطلاق أي حديث عن رحيل أو ضم لاعبين.. أمامنا 7 مباريات سنخوضها وبعدها سنتحدث مع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال حول الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين".

وتابع المشرف العام على الفريق موجها حديثه موجها رسالة لاتحاد الكرة : "كنا نتمنى الالتزام بموعد لقاء بيراميدز الذي تأجل في المرة الأولى لأسباب لا دخل لنا بها، كان من المفترض أن يتم إقامة المباريات في مواعيد محددة مسبقا غير قابله للتعديل لاسيما ان الاتحاد يعرف جيدا مواعيد مشاركة المنتخب الأولمبي في الأولمبياد".

واختتم قائلا : "نتمنى من اتحاد الكرة أن يراعي موقف الأندية من خلال وضع أيام راحة كافية في المباريات المتبقية لضمان العدالة بين الجميع وتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق".