السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف يعتذر لأهالى مركز الصف بالجيزة بسبب سوء تفاهم

الجمعة 30/يوليو/2021 - 05:10 م
مصر تايمز

حرص محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، على تقديم الاعتذار رسميًا لأهالي مركز الصف بمحافظة الجيزة بسبب سوء تفاهم، حدث عند سؤوله فى أحدى البرامج التلفزيونة هو من أين.

وكتب شريف عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، "بشكر أهلي فى مركز الصف الجيزة على دعمهم لى الفترة اللي فاتت، أنا بكتب الكلام ده لأني وصلي بعض معلومات من أقاربي هناك أنهم زعلانين مني لأساب لم أكن أقصدها إطلاقا، وسوء فهم لا أكثر".

وأضاف مهاجم الأهلي، "سوء الفهم جاء بسبب ظهوري إعلاميًا وعند سؤالي أنت من أى مكان أقول من مصر القديمة، والزعل جاء نتيجه إني بقول إني من مصر القديمة، الحقيقة عند سؤالي بقول مصر القديمة لأني ولدت وتربيت فيها، لم أقصد إطلاقًا أن أنفى الصف، الصف بلد امي وأبي وعائلتي لم أقصد شيء أقول إني من مصر القديمة لأن سؤالي موجه أين ولدت ف ذكر مصر القديمه حسب سؤالي، فى الآخر بعتذر جدا لجميع اهالي الصف أهلي وحبايبي وشكرًا علي دعمكم الفتره الي فاتت، شكر خاص لعائله الشريف الفهمييين مركز الصف".



وفى سياق أخر، انفرد محمد شريف مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بصدارة ترتيب هدافي الدوري المصري لهذا الموسم بعد هدفه في شباك أسوان في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت مساء اليوم. 

وأضاف محمد شريف هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعدما أرسل علي معلول تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء تابعها محمد شريف بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني داخل الشباك.

وبهذا الهدف وصل محمد شريف إلى هدفه الـ16 في بطولة الدوري المصري، حيث سجل جميع أهدافه من اللعب المفتوح دون ضربات جزاء 8 أهداف بالقدم اليمنى، و6 أهداف باليسرى، وهدفين بالرأس.

وجاء أكثر توقيت سجل فيه محمد شريف أهداف من الدقيقة 61 إلى 75 (5) أهداف، وأقل توقيت هو من الدقيقة 16 إلى 30 لم يُسجل فيها أهدافا.