الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يستعيد محمد هانى فى الدورى بعد غيابه أمام أسوان

الجمعة 30/يوليو/2021 - 03:52 م
محمد هانى
محمد هانى

يعود محمد هانى، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، لتشيكل الأحمر الأساسى بداية من المباراة المقبلة المقرر أن تقام ضمن منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز والتى سيتم تحديد موعدها يوم الأحد المقبل بعد إعلان اتحاد الكرة للجدول الجديد.

وكان محمد هانى قد غاب عن مباراة الأهلى وأسوان بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما غياب أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام بسبب مشاركتهما مع المنتخب الأولمبى فى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو، وبناء على ذلك شارك رامى ربيعة كظهير أيمن فى مباراة أمس أمام تماسيح النيل.

ويفقد الأهلي خدمات مدافعه أيمن أشرف عن مباراة الفريق المقبلة في بطولة الدوري الممتاز للإيقاف بعدما نال بطاقة صفراء ثالثة في مباراة أسوان التي أقيمت بإستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة الدوري المصري.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق أسوان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما بالأمس، وافتتح كهربا أهداف النادي الأهلي في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعدما استقبل كرة عرضية رائعة من حسين الشحات أسكنها بطريقة رائعة بقدمه اليسرى في شباك عمر رضوان حارس أسوان.

وأضاف محمد شريف هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعدما أرسل علي معلول تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء تابعها محمد شريف بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني داخل الشباك، وقلص ايجبتور النتيجة لصالح أسوان في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعدما أرسل عمرو الحلواني الكرة من الركلة الثابتة لداخل منطقة الجزاء حاول رامي ربيعة تشتيتها برأسه ولكن وصلت لايجبتور أمام المرمى فسدد الأخير الكرة على يمين الحارس علي لطفي.

وأضاف والتر بواليا هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات لينفرد بالمرمى تمامًا والتر بواليا ويضعها في شباك عمر رضوان الخالي تمامًا.