الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

عبد الله بن زايد وزير خارجية الإمارات يتلقى لقاح كورونا

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 11:06 ص
وزير خارجية الامارات
وزير خارجية الامارات

تلقى الشيخ عبد الله بن زايد، وزير الخارجية الإماراتي، اليوم الجمعة، لقاح فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، من دون تحديد المزيد من التفاصيل.

ونشر بن زايد، تغريدة عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، قال فيها إن التطعيم ضد كورونا "طريقنا للعودة للحياة الطبيعية"، وأرفق التغريدة بصورته لحظة تلقيه اللقاح.



وأعلنت وزارة الصحة في دولة الإمارات أمس الخميس تسجيل 1398 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة جميعها حالات مستقرة تخضع للرعاية الصحية اللازمة ليبلغ بذلك مجموع الحالات المسجلة 111,437 حالة، يما أعلنت الوزارة عن وفاة مصابين إثنين بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا ليبلغ عدد الوفيات في الدولة 452 حالة.

و أعربت وزارة الصحة و وقاية المجتمع عن أسفها و خالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفيين و تمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين وأهابت بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات و الإلتزام بالتباعد الاجتماعي ضمانا لصحة الجميع وسلامتهم.

كما أعلنت الوزارة عن شفاء 1,666 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا و تعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى ليبلغ مجموع حالات الشفاء 103,325 حالة.