الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

Liverpool وهيرتا برلين (4/3) | محمد صلاح يصنه هدفا عالميا بكعب القدم (فيديو)

الخميس 29/يوليو/2021 - 11:47 م
Liverpool وهيرتا
Liverpool وهيرتا برلين



Liverpool وهيرتا برلين (4/3) | محمد صلاح يصنه هدفا عالميا بكعب القدم (فيديو)



خسر فريق Liverpool، المحترف في صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، من فريق هيرتا برلين الألماني بنتيجة 4/3، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "تيفولي" الجديد بالنمسا، في لقاء ودي استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

وتصدر وسم Liverpool، اليوم الخميس الموافق 29 يوليو 2021، تريند "جوجل" في مصر، عقب الخسارة التي لحقت بفريق Liverpool امام هيرتا برلين، وذلك بمشاركة الثنائي فيرجيل فان دايك وجو جوميز بعد غياب دام لـ9 أشهر.

اهداف مباراة Liverpool وهيرتا برلين الودية


تقدم فريق هيرتا برلين الألماني على فريق Liverpool بهدفين عن طريق سانتياجو اسكاسيبار وسوات سيردار  في الدقيقتين 21 و31.

نهاية الشوط الأول بتعادل ليفربول وهيرتا برلين (2-2) | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

وتمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف Liverpool الأول في الدقيقة 36، قبل أن يسجل الياباني مينامينو الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 42 بأسيست رائع بالكعب من محمد صلاح.

ولم يحتج "يوفيتيتش" إلا دقيقة كي يسجل الأول له بقميص هيرتا برلين، والثالث لفريق، بعد عرضية من دودي لوكيباكيو، قابلها برأسية في المرمى.







ولم يكتف يوفيتيتش بالهدف الثالث، فأضاف هدفا رابعا في الدقيقة الـ80 بعد مراوغة رائعة لـ"فيرجيل فان دايك" في منطقة الجزاء، ثم سجل في المرمى.




وكان ليفربول قد 3 مباريات ودية، في معسكر النمسا، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022، استهلها بالتعادل 1-1 مع نظيره فريق ووكر إنسبروك النمساوي، في مباراة لمدة 30 دقيقة فقط.

كما تعادل ليفربول في الودية الثانية أمام شتوتجارت الألماني بنفس النتيجة 1-1 في نفس اليوم، في مباراة لمدة 30 دقيقة أيضا، وهي المباراة التي شارك فيها محمد صلاح.

وفاز ليفربول في الودية الثالثة على نظيره فريق ماينز الألماني بهدف دون مقابل، يوم الجمعة الماضي، في اللقاء الذي شارك خلاله محمد صلاح في أول 45 دقيقة.

وبدأ ليفربول المباراة بالتشكيل التالى: 


حراسة المرمى: كيلير.

الدفاع: أرنولد - كوناتي - ماتيب - تسيميكاس.

الوسط: كيتا - إليوت - ميلنر.

الهجوم: صلاح - ماني - مينامينو.


اهداف مباراة Liverpool وهيرتا برلين الودية (فيديو)






Liverpool وهيرتا برلين (4/3) | محمد صلاح يصنه هدفا عالميا بكعب القدم (فيديو)