الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي عمر تتألق بـ"فستان أبيض" رغم معاناتها بمرضها النادر: "بدأت أتعافى" (صور)

الخميس 29/يوليو/2021 - 10:22 م
مي عمر
مي عمر



مي عمر تتألق بـ"فستان أبيض" رغم معاناتها بمرضها النادر: "بدأت أتعافى" (صور)



تألقت الفنانة مي عمر، بفستان أبيض خلال أحدث جلسة تصوير لها، وحظيت الصورة على إعجاب العديد من المتابعين، بالإضافة لنشرها حوار قد قامت بتجسيل قبل ذلك مع أحدى المجلات العربية.


تصدرت مي عمر، اليوم الخميس الموافق 29/7/2021، قائمة الأكثر تداولًا في مصر "Google Trends"، عقب إعلان إصابتها بمرض نادر دون أن تروي أي تفاصيل حول هذا المرض.

مى عمر تألقت باللون الأبيض خلال فترة مرضها

وعلقت مي عمر، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة، ومع ذلك كنت متعبة للغاية ومريضة للعودة"، 





وأضافت مي عمر: "تم عمل الفحوصات وأنا الحمد لله أفضل بكثير الآن وأتعافى".



وخلال الاسبوع الماضي، وبالرغم المرض النادر الذي أصاب مي عمر، إلا انها كانت قامت بمشاركة جمهورها بالعديد من المنشورات عبر موقع "إنستجرام". 

مي تكشف عن مرضها دون ذكر اسمه


كشفت مي عمر عن مرضها عبر "انستجرام"، قائلة: "قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة ولا أعرف السبب".

وتابع مي عمر : بفضل عيادات مراسي في الساحل ، قاموا بتزويدي بالرعاية الطبية اللازمة في العيادة واستشارات الزيارة المنزلية من قبل أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا بالإضافة إلى المعامل والفحوصات التي يتم إجراؤها في المنزل".





واختتمت مي عمر كلامها: "شكرا على دعمكم السريع انتم بالتأكيد افضل العيادات والخدمات الطبية في الساحل. الحمد لله أنا أفضل بكثير الآن وأتعافى".


آخر أعمال مي عمر


وكان آخر أعمال الفنانة مي عمر مسلسل "نسل الأغراب" والذي تم عرضه في رمضان الماضي 2021، والذي جمع بين النجمان أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى في الدراما.



شارك في البطولة كلًا من: (مي عمر - دياب - نجلاء بدر - إدوارد - فردوس عبدالحميد - أحمد مالك - أحمد داش - ريم سامي - محمد جمعة - عماد زيادة - أحمد فهيم - ليال عبدالخالق وآخرون)، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.


مي عمر تتألق بـ"فستان أبيض" رغم معاناتها بمرضها النادر: "بدأت أتعافى" (صور)