الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مي عمر تكشف عن تفاصيل معاناتها المؤلمة مع مرضها الغامض

الخميس 29/يوليو/2021 - 05:07 م
مي عمر
مي عمر

أصبح اسم الفنانة مي عمر، في قائمة الأكثر تداولا عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، بعد تعرضها لوعكة صحية دون ذكر اسم المرض، خلال تواجدها بعطلتها الصيفية بالساحل الشمالي.

مي عمر تعاني بسبب مرضها

كشفت الفنانة مي عمر، عن معاناتها طوال أسبوعين من مرض مفاجئ، أصيبت به وخضعت على إثره للعديد من الفحوصات، وطلب منها العودة سريعا إلى القاهرة لتتلقى العلاج.



مي تكشف عن مرضها دون ذكر اسمه

كشفت مي عمر عن مرضها عبر "انستجرام"، قائلة: "قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة ولا أعرف السبب".

وتابع مي عمر : بفضل عيادات مراسي في الساحل ، قاموا بتزويدي بالرعاية الطبية اللازمة في العيادة واستشارات الزيارة المنزلية من قبل أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا بالإضافة إلى المعامل والفحوصات التي يتم إجراؤها في المنزل".

واختتمت مي عمر كلامها: "شكرا على دعمكم السريع انتم بالتأكيد افضل العيادات والخدمات الطبية في الساحل. الحمد لله أنا أفضل بكثير الآن وأتعافى".

آخر أعمال الفنانة مي عمر 

شاركت الفنانة مي عمر في مسلسل "نسل الأغراب" بطولة كل من أمير كرارة، أحمد السقا، دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، وآخرين، تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج سينرجى.



مي عمر تحصل على الإقامة الذهبية بإلامارات

أعلنت الفنانة مي عمر عن حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، موجهة رسالة شكر للدولة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" .

وكتبت مي عمر "خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم علي منحي الإقامه الذهبيه في دوله الإمارات العربيه المتحدة و شكر خاص لهيئة الثقافه و الفنون بدبي علي دعمها الدائم للفنانين و المبدعين .حفظ الله دوله الإمارات حكومة وشعبا".