الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يصل القرية الأولمبية فى طوكيو قبل مواجهة البرازيل (صور)

الخميس 29/يوليو/2021 - 09:29 ص
بعثة منتخب مصر
بعثة منتخب مصر

وصلت بعثة منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقي غريب، قبل قليل، إلى مقر القرية الأولمبية بالعاصمة اليابانية "طوكيو"، استعدادًا لمواجهة منتخب البرازيل السبت المقبل، فى تمام الثانية عشرة ظهرًا، على استاد "سايتاما"، ضمن منافسات دور الثمانية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وحرص مسئول اللجنة الأولمبية المصرية على استقبال المنتخب الأولمبى بعد تجهيز أماكن الإقامة الخاصة بالمنتخب والعمل على تذليل العقبات داخل مقر القرية الأولمبية.

على صعيد متصل، توج أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، بلقب أفضل لاعب في دور المجموعات  بمنافسات كرة القدم "رجال"، في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بالعاصمة اليابانية "طوكيو".

وطرح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، إستفتاءاً جماهيرياً لإختيار أفضل لاعب في دور المجموعات، حيث ضمت القائمة كلاً من، أحمد حجازي، وريتشارليسون نجم منتخب البرازيل، وتاكيفوسا كوبو لاعب منتخب اليابان، وألكسيس فيجا لاعب المكسيك.

وحصل أحمد حجازي على 38.1% من أصوات الجماهير المشاركة في الإستفتاء ليتوج بلقب أفضل لاعب في دور المجموعات بمنافسات كرة القدم "رجال"، في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بالعاصمة اليابانية "طوكيو".

وحجز منتخب مصر الأولمبي مقعده في الدور ربع النهائي بمنافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة اليابانية "طوكيو"، بعدما تغلب على منتخب أستراليا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس، ليرفع "الفراعنة" رصيده إلى 4 نقاط.