الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرقام رائعة.. ماذا قدم رمضان صبحى مع المنتخب الأولمبى حتى الآن ؟

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 06:11 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

تأهل منتخب مصر الأولمبى إلى دور ربع النهائى بعد الفوز على منتخب أستراليا، بنتيجة هدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما بملعب "مياجي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، ضمن منافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بالعاصمة اليابانية "طوكيو".

وظهر رمضان صبحي بشكل أكثر من رائع خلال مواجهة أستراليا، فكان صاحب كافة أنواع الخطورة على مرمى "الكنغر"، فصنع الهدف الأول، بالإضافة إلى صناعته لعارضة عمار حمدي، ودوره في الهدف الثاني بتمريرته لناصر منسي الذي سدد الكرة وردت ليسجل عمار الثاني.

"مصر تايمز" يستعرض أرقام رمضان صبحي مع المنتخب الأوليمبي تحت 23 عام حتى الآن:-

لعب رمضان صبحي مع منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في مصر والتي توج بها منتخب الفراعنة في 5 مباريات، فكان الأكثر مساهمة خلال مشوار المسابقة، فسجل رمضان 3 أهداف وصنع هدفين.

وشارك رمضان صبحي حتى الآن مع المنتخب الأوليمبى في أولمبياد طوكيو في 3 مباريات لعبها بالكامل أمام كلا من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، لم يسجل فيهم أية أهداف، بينما قدم تمريرة حاسمة وحيدة.

وضرب منتخب الفراعنة موعدًا ناريًا مع منتخب البرازيل فى مواجهة نارية من المقرر إقامتها يـوم الـسـبـت الـمـقـبـل فى تمام الـسـاعـة 12:00 ظـهـرا بـتـوقـيـت الـقـاهـرة.