السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يستعين بـ"باتمان" في الاحتفال بعيد ميلاد "مكة"

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 02:01 ص
محمد صلاح ومكة
محمد صلاح ومكة

احتفل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بعيد ميلاد ابنته "مكة" على طريقته الخاصة، بعدما نشر صور له برفقة ابنته مكة عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات.

وظهر محمد صلاح ومكة وهما يرتديان ملابس الشخصية الكرتونية الخارقة "باتمان"، وعلق نجم ليفربول على الصورة قائلا "عيد ميلاد سعيد أميرتي".


من ناحية أخرى، اقتحم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي قائمة العشرة الأوائل ضمن أغنياء مواقع التواصل الاجتماعي على صعيد نجوم الرياضة، وخاصة موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وفقاً لموقع "sport bible" الإنجليزي.

واحتل محمد صلاح المركز العاشر في قائمة أغنياء الرياضة بموقع "انستجرام"، حيث يحصل النجم المصري الفائز بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مرتين، 180 ألف دولار حوالي 3 ملايين جنيه مصري على كل منشور بموقع "انستجرام".


يأتي هذا في الوقت الذي يتصدر فيه كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي، قائمة أغنياء الرياضة بموقع "انستجرام"، حيث يتقاضى 889 ألف دولار على كل منشور يقوم بنشره عبر حسابه الرسمي، كما يحظى بأكبر عدد من المتابعين مقارنة بأي رياضي آخر على المنصة بإجمالي 239 مليون متابع.