الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد الشناوى أفضل لاعب فى مباراة مصر وأستراليا

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 03:13 م
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس منتخب مصر

إختار موقع "sofascore" العالمي، محمد الشناوي، حارس منتخب مصر، أفضل لاعب في مباراة مصر وأستراليا، بعدما قدم عرضاً رائعاً في فوز "الفراعنة" بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم.

وحجز منتخب مصر الأولمبي مقعده في الدور ربع النهائي بمنافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة اليابانية "طوكيو"، بعدما تغلب على منتخب أستراليا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ليرفع "الفراعنة" رصيده إلى 4 نقاط.

وحصل محمد الشناوي على 8.8 - 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي المنتخبين، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر، وسجل أحمد ياسر ريان هدف تقدم الفراعنة، في الدقيقة 45، وأحرز عمار حمدي هدف الاطمئنان في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ودخل منتخب مصر الأولمبي بقيادة المدرب شوقي غريب، مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"،  للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور الثاني، وذلك بعدما اكتفى بالتعادل السلبي في الجولة الأولى مع إسبانيا، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين في الجولة الماضية بهدف دون مقابل.

وجاء تشكيل مصر كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - أسامة جلال، خط الوسط: أحمد أبو الفتوح - طاهر محمد طاهر- أكرم توفيق - كريم العراقي، خط الهجوم: رمضان صبحي - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن.

في حين جاء تشكيل منتخب أستراليا كالتالي، حراسة المرمى: توماس جلوفير، خط الدفاع: كاي روليز – هاري سوتار – توماس دينج – جويل كينج، خط الوسط: دينيس جنبرو - ديلان بياريس – لاشلان واليس، خط الهجوم: نيكولاس دو أجوستينو – ماركو تيليو.