الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على أبرز المعلومات عن أحدث عروس الوسط الفني "هاجر احمد"

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 02:53 م
مصر تايمز

احتفلت الفنانة هاجر احمد بزفافها مساء أمس من رجل أعمال يُدعى أحمد الحداد مؤسس شركة تجارية كبري وشركة لتجارة السيارات ويطلق علي نفسه اسم "الريادي".

وحضر حفل زفاف هاجر احمد كثير من الفنانين اللامعين زمنهم، النجم تامر حسني وأحمد جمال ومحمد نور وسامو زين بالاضافه إلي رضا البحراوي .

من هي هاجر احمد ؟

ممثلة مصرية شابة تبلغ من العمر 27 عام حيث ولدت 28 من شهر فبراير 1994 وبدأت مشوارها الفني في عام 2013 في دورها في مسلسل الف سلامة الذي قام ببطولته احمد عيد ومني هلا .

اشتهرت هاجر احمد بجمالها الخاص حيث انها شاركت سابقة "ميس إيكو إيجيـبت"، عام 2016 وكانت بنفس الوقت طالبة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وفازت وقتها بعدة ألقاب أبرزها لقب ملكة جمال الكوكب "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة لعام 2016، التابعة للأمم المتحدة، وقامت بتمثيل مصر في مؤتمرات دولية لتنشيط السياحة وحل مشكلات البيئة .

خسرت لقب "اجمل وجه في العالم" وكشفت كواليس المسابقة لعمرو الليثي في برنامجه الشهير "واحد من الناس" والذي صرحت فيه بأن سبب خسارتها اللقب كان بسبب امتناعها من ارتداء البكيني حفاظا علي العرف المصري .

شاركت هاجر احمد في العديد من المسلسلات وتألقت في ادوارها، وكان آخر أعمالها هو مشاركة النجم علي ربيع في بطولة مسلسل "أحسن اب" الذي عرض في رمضان 2021.