الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر يواجه البرازيل فى ربع نهائى أولمبياد طوكيو

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 02:57 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

ضرب منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، موعداً مع البرازيل، في الدور ربع النهائي بمنافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة اليابانية "طوكيو".

وحجز منتخب مصر الأولمبي مقعده في الدور ربع النهائي بمنافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة اليابانية "طوكيو"، بعدما تغلب على منتخب أستراليا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ليرفع "الفراعنة" رصيده إلى 4 نقاط.

وتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط وبفارق نقطين عن وصيفه كوت ديفوار، ليتأهل المنتخبان إلى دور الثمانية بمنافسات كرة القدم "رجال"، بدورة الألعاب الأولمبية.

ودخل منتخب مصر الأولمبي بقيادة المدرب شوقي غريب، مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"،  للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور الثاني، وذلك بعدما اكتفى بالتعادل السلبي في الجولة الأولى مع إسبانيا، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين في الجولة الماضية بهدف دون مقابل.

وجاء تشكيل مصر كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - أسامة جلال، خط الوسط: أحمد أبو الفتوح - طاهر محمد طاهر- أكرم توفيق - كريم العراقي، خط الهجوم: رمضان صبحي - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن.

في حين جاء تشكيل منتخب أستراليا كالتالي، حراسة المرمى: توماس جلوفير، خط الدفاع: كاي روليز – هاري سوتار – توماس دينج – جويل كينج، خط الوسط: دينيس جنبرو - ديلان بياريس – لاشلان واليس، خط الهجوم: نيكولاس دو أجوستينو – ماركو تيليو.