الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يعلن إصابة دافيد ألابا بفيروس كورونا

الأربعاء 28/يوليو/2021 - 01:24 م
الابا
الابا

أعلن، اليوم الأربعاء، نادى ريال مدريد الإسبانى إصابة ديفيد ألابا، مدافع الفريق المنضم للمرينجى حديثًا قادما من بايرن ميونخ الألمانى بفيروس كورونا المستجد.

وكتب نادى ريال مدريد فى بيان رسمى: "يود نادي ريال مدريد إخطاركم أن نتيجة اختبار لاعبنا، ديفيد ألابا، جاءت إيجابية لفيروس كورونا".

وكان ريال مدريد الإسباني قد أعلن فى وقت قريب تعاقده مع النمساوي الدولي ديفيد ألابا في صفقة انتقال مجاني بعد أكثر من 10 سنوات قضاها مع بايرن ميونخ، وذكر ريال في بيان أن المدافع ألابا (28 عاماً) الذي يجيد اللعب في عدة مراكز اتفق على عقد خمس سنوات.

قال المدافع ديفيد ألابا الوافد الجديد لريال مدريد إنه لم ينضم للنادي الإسباني لتعويض القائد السابق سيرجيو راموس، وأبلغ لاعب النمسا مؤتمراً صحافياً: "نعرف جميعاً أن راموس قضى وقتاً طويلاً هنا وارتدى هذا الرقم وأصبح قائداً للفريق".

وأضاف: "لكن في الواقع تحدثت مع النادي بالأمس وأبلغوني أن هذا الرقم هو المتاح فقط حالياً بالتشكيلة، ولم أرغب في سؤال لاعبين آخرين عن إمكانية تبديل الأرقام".

وتابع: "أتشرف بارتداء القميص رقم أربعة وهذا مصدر فخر وحافز لي لكنني لست هنا لأقارن نفسي بلاعبين آخرين أو لاستبدال أحد، أنا هنا لأكون ديفيد ألابا".