السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رامى رضوان يكشف الحالة الصحية لدلال عبد العزيز بعد شائعة وفاتها

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 11:22 م
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

كشف الإعلامي رامي رضوان، عن الوضع الصحى للفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: الوضع صعب ومش سهل.. ومقدرش أقول في تحسن.. كل شوية يظهر مفاجأة.. الموضوع شديد الصعوبة" .

وعبر زوج الفنانة دنيا سمير غان خلال برنامجه "مساء Dmc" عن غضبه الشديد من الشائعة التى انتشرت مؤخرا بوفاة الفناة دلال عبد العزيز ونُشرت من خلال صحف كبرى، قائلًا: "إحنا مقسمين اليوم شيفتات مش بنسبها لحظة وكنت في شيفت وحسن وإيمي معايا بالصدفة، وفجأة جاتلي رسائل تعزية، قولت خير لقيت بيقولوا لي خبر، وشوفت الخبر في أكثر من موقع، وناس مشكورة بعد ما كدبت قالوا لي اتخذ إجراء قانوني" .

وتابع: "اتصلت بيا شقيقة النجمة دلال عبد العزيز التي تعيش في الإسكندرية، وصوتها به كم من الخضة والعياط مكتوم، كم رهيب من المكالمات، كل هذا قبل نفي الخبر، وأنا سارعت بالكتابة عشان الناس تطمئن".

وأردف: "دنيا كانت مرتاحة، تخيلوا لما تصحى تلاقي الكم ده من الرسائل، ضيفوا ده على الأسرة، عايشين في معاناة 3 شهور، ومش عارفين الساعة اللي جاية فيها إيه".

ووجه نداء للصحفيين قائلا: "أرجو من السادة الصحفيين عدم نشر أي خبر مثل هذا قبل التحقق، مش لازم نزود الجرح بجرح أخر".

وانتهى قائلًا: "أنا لا أستغل البرنامج إني اتكلم على أمور أسرية، لو انا مش بتكلم برامج ثانية بتتكلم، لأنها نجمة كبيرة، ونحن ما زلنا بنطلب الدعاء أن ربنا يكرمنا بالشفاء".