الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يقرر غلق ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة السبت المقبل

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 10:24 م
ستاد عبد اللطيف أبو
ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة

أعلنت إدارة نادي الزمالك عن غلق أبواب ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة غلقا تاما أمام الفرق الرياضية وأعضاء النادي يوم السبت المقبل الموافق 31 يوليو الحالي وذلك لاستكمال أعمال الصيانة.

وقامت إدارة النادي بنشر إعلان خاص بهذا الإغلاق عبر الأماكن المخصصة للإعلانات بالنادي، يذكر أن إدارة النادي استغلت فترة الراحة ومعسكر برج العرب لفريق الكرة الأول من أجل إعادة صيانة أرضية ومرافق الملعب.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة في جزء من الملعب في التدريبات الجماعية للأبيض مساء اليوم الثلاثاء.

وشهدت التقسيمة تركيز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على اللعب في مساحات صغيرة، وتسليم وتسلم الكرة في وضعيات مختلفة تحت الضغط .

وكان الفريق قد حقق الفوز على منتخب القسم الثاني أمس وديا بسباعية نظيفة ويلتقي مع فريق أبها السعودي مساء الخميس المقبل في ثاني وديات الفريق بمعسكر الإسكندرية .

ويواصل فريق الزمالك استعداداته لمباراة غزل المحلة المقرر إقامتها في السابعة مساء يوم 3 أغسطس المقبل باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الفريق المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 61 نقطة بعض خوض 27 مباراة.