الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

إشادات واسعة من أولياء الأمور بأول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية بمصر

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 09:06 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رصد "مصر تايمز" آراء عدد من أولياء الأمور، فى أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية في مصر والمتخصصة فى مجال التشطيبات، بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن التعاون مع مجموعة طلعت مصطفي عن استمرار فتح باب التقديم بمدرسة الامام متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية حتى 31 يوليو الجارى .

وقال أحمد إبراهيم والد أحد الطلاب المتقدمين فى مدرسة الامام متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية، أنه هذه المدرسة واحدة من النماذج التى ستفيد المجتمع بشكل عام، حيث تعد شباب مصر  في العديد من التخصصات الهامة التى تحتاجها بلدنا فى المرحلة المقبلة فى ظل التنمية التى تشهدها مصر فى عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت هبة إسماعيل، والدة أحد الطلاب المتقدمين للمدرسة، أنها تقدمت لنجلها فى المدرسة لثقتها فى مجموعة طلعت مصطفي وتأمين مستقبل نجلها من خلال اعداده فى أحد التخصصات التى يتميز فيها ويحبها . 

وتعد مدرسة الامام متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية واحدة من ثمار التعاون البناء بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومجموعة طلعت مصطفى ، الشريك الصناعي للمدرسة ، والتي تحرص بدورها على الوفاء بمسئوليتها المجتمعية، خاصة في المجال التعليمي، وتبني حزمة من البرامج الخدمية والتنموية ترتكز على خدمة توجهات الدولة الرامية لتوطين التكنولوجيا والمعرفة وتنمية المجتمع وتطويره واستثمار ودعم المهارات البشرية المميزة في شتى المجالات.

للالتحاق بمدرسة الامام متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية حتى 31 يوليو 2021، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني https://tansiksec.emis.gov.eg، وهي أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية في مصر متخصصة بمجال التشطيبات.