الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاران يصبح 9 لاعب يرتدى قميص ريال مدريد ويونايتد

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 08:54 م
فاران
فاران

أصبح الفرنسي رافائيل فاران تاسع لاعب ينتقل من ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي أو العكس، بعد إعلان الأخير توصله إلى اتفاق مع نظيره ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات الدولي الفرنسي.

وانضم فاران إلى أهم اللاعبين الذين سبق لهم تمثيل الناديين أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإنجليزي ديفيد بيكهام، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والهولندي رود فان نستلروي.

وقال يونايتد في بيان مقتضب: "يُسعِدُ مانشستر يونايتد أن يُعلن عن توصل النادي إلى اتفاق مع ريال مدريد في ما يخص انتقال المدافع الدولي الفرنسي الفائز بكأس العالم رافايل فاران"، كاشفاً بأن الصفقة تنتظر الآن تجاوز الفحص الطبي الروتيني ووضع اللمسات الأخيرة على شروط اللاعب.

وكانت الصحف الإنجليزية كشفت في وقت سابق، الثلاثاء، أنّ ريال مدريد ومانشستر يونايتد توصلا الى اتفاق مبدأي يقضي بانتقال فاران الى الثاني، مشيرة الى أنّ قيمة الصفقة ستكون بحدود 50 مليون يورو.

وينتهي عقد فاران صاحب الـ28 عاماً مع النادي الملكي في 30 يونيو عام 2022، لكن المدافع الفرنسي أعرب عن عدم رغبته في تجديد عقده وخوض تجربة جديدة في صفوف نادٍ آخر.

وتحدثت الصحف عن أنّ فاران سيتقاضى اجراً مقداره 12 مليون يورو مقابل 6.5 مليون كان يتقضاها في صفوف ريال مدريد.

ويملك فاران الفائز بكأس العالم مع منتخب "الديوك" عام 2018، خبرة كبيرة وسجلاً مظفراً في صفوف ريال مدريد حيث توج معه بطلاً لدوري أبطال أوروبا 4 مرات بالإضافة إلى العديد من الألقاب المحلية.