الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

وظائف وزارة الحج والعمرة 2021 للجنسين (ذكور/إناث) عبر رابط جدارة jadara "وزارة التنمية الاجتماعية" | ننشر موعد وخطوات التقديم الكترونيا وشروط الالتحاق

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 08:20 م
وظائف وزارة الحج
وظائف وزارة الحج والعمرة 2021



وظائف وزارة الحج والعمرة 2021 للجنسين (ذكور/إناث) عبر رابط جدارة jadara "وزارة التنمية الاجتماعية" | ننشر موعد وخطوات التقديم الكترونيا وشروط الالتحاق 



ننشر لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، خطوات التقديم الكترونيا على وظائف وزارة الحج والعمرة 2021 للخريجين والخريجات (ذكور/إناث)، من خلال عبر رابط جدارة jadara التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، حيث أن وزارة الحج والعمرة أعلنت عن عدة وظائف، مؤكدة أنها لن تستقبل أي طلبات بعد انتهاء المدة المحددة.

وتصدر وسم وظائف وزارة الحج والعمرة 2021، اليوم الثلاثاء الموافق 17 ذو الحجة 1442 هـ و 27 يوليو 2021، قائمة الأكثر تداولًا في نطاق المملكة العربية السعودية "Google Trends"، وذلك بعد الإعلان عن وظائف وزارة الحج والعمرة 2021 للخريجين والخريجات، موضحة أنه متوفر 26 وظيفة هندسية وفنية وإدارية.



وحرصت وزارة الحج والعمرة 2021 بالمملكة العربية السعودية، على تشجيع جميع للخريجين والخريجات بسرعة التقديم في وظائف وزارة الحج والعمرة 2021 عبر رابط منصة "جدارة"، مضيفة أن التقديم سيكون متاح الكترونيًا مانعة استقبال أي مستندات ورقية، وذلك حرصًا منها لمنع الازدحام باعتباره إجراءًا احترازيًا للتصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وفي هذا الصدد، سنستعرض لكم متابعي موقع "masr times" الإلكتروني، موعد وخطوات التقديم الكترونيا وشروط الالتحاق في وظائف وزارة الحج والعمرة 2021 للجنسين (ذكور/إناث) عبر رابط جدارة jadara التابعة لـ"وزارة التنمية الاجتماعية" السعودية.

موعد التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة 2021 


وتم فتح باب التسجيل في وظائف وزارة الحج والعمرة 2021 ابتداءًا من يوم الثلاثاء الموافق 17 ذو الحجة 1442ه أو 27 يوليو 2021م، على أن تنتهي طلبات التقديم يوم السبت القادم الموافق 21 ذو الحجة 1442ه، أو 31 يوليو 2021، علمًا بأن الوزارة صرحت بأنها لن تستقبل أي طلبات للوظائف بعد انتهاء المدة المحددة للتسجيل، مُشددة على ضرورة احترام مواعيد التسجيل.

رابط التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة 2021


ويتم التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة 2021، من خلال رابط منصة "جدارة" التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية عبر الرابط التالي (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا) أو من خلال موقع وزارة الحج والعمرة 2021 عبر الرابط التالي (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا).


خطوات التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة 2021 


- قم بالدخول على منصة جدارة من خلال الرابط التالي (اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــا).

- يمكنك التسجيل أيضًا من خلال وزارة الحج والعمرة عبر الرابط التالي (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا).

- قم بالضغط على "خدمات وزارة الموارد البشرية".




- اختر زر "التقديم على وظائف العمرة والحج".

قم بالضغط على "رمز الإعلان التمهيدي" لتحديد الرغبات التي تريدها.





- ادخل كافة البيانات المطلوبة.

قم بالضغط على كلمة "حفظ".

- اطبع الطلب واحتفاظ به.

شروط التقديم في وظائف وزارة الحج والعمرة 2021 


قامت وزارة الحج والعمرة 2021 بوضع عدة شروط التي من اللازم توافرها في المتقدمين للوظائف، وجاءت الشروط كالآتي:-

قرار معادلة من وزارة التربية والتعليم لمن حصل على شهاداته خارج المملكة.



- على المتقدم سواء (رجال/نساء) اجتياز كافة اختبارات المهارات المعرفية، والتي في المركز الـ6 و 7 و 8.

- الخضوع لمقابلة شخصية (إنترفيو)، وعلى أساسها سيتم تحديد الموعد النهائي بعد الانتهاء بنجاح.

- في حالة عدم نجاح المقابلة الشخصية (إنترفيو)، سيتم إلغاء الموعد فورًا.

- يجب على المتقدمين الذين لا تتطابق مواقعهم الوظيفية المُعلن عنها مع رغباتهم المكانية تحديد خانة الرغبة في إدخال الإعلان وعدم تحديد الرغبات المكانية، حيث أن الموعد مرتبط بالمكتب الرئيسي المحدد من قبل المرشح، وليس بالقيام بذلك العمل الذي تم التعيين من أجله في مكتبها المسجل، سيؤدي ذلك للاستبعاد الكامل لطلب المرشح من الإعلان وسيتعين على المتقدمين للحصول على إعلانات مستقبلية.

وظائف وزارة الحج والعمرة 2021.. المسميات الوظيفية عبر الوزارة 


- عدد 3 وظيفة اخصائي تكنولوجيا المعلومات.
- عدد 3 وظيفة محلل نظم أقدم.
- عدد 2 للعمل كخبير إحصائي.
- وظيفة باحث الحالة.
- وظيفة عمل خطاط ورسام.
- عدد 4 وظائف مراقب للحج والعمرة.
- عدد 3 وظائف مشرف خدمة.
- مراقب للحج والعمرة عدد 7 وظائف.
- عدد 10 وظائف مراقب للحج والعمرة.
- مشرف خدمة وعددها 3 وظائف شاغرة.
- وظيفة عمل المحامي.
- وظيفة مساعد محامي.



وظائف وزارة الحج والعمرة 2021 للجنسين (ذكور/إناث) عبر رابط جدارة jadara "وزارة التنمية الاجتماعية" | ننشر موعد وخطوات التقديم الكترونيا وشروط الالتحاق