الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر الأولمبى يتعهد بمصالحة الجماهير أمام أستراليا غدًا

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 01:51 م
منتخب مصر الاولمبى
منتخب مصر الاولمبى

تعهد منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب، المدير الفنى، بمصالحة الجماهير المصرية غدًا الأربعاء فى المباراة التى ستجمعه بمنتخب أستراليا ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور مجموعات أولمبياد طوكيو 2021.

وأكد اللاعبون أنهم سيبذلون قصارى جهدهم فى مباراة الغد من أجل اقتناص ثلاث نقاط تؤهلهم إلى ربع نهائى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو من أجل تشريف اسم مصر وإسعاد الجماهير.

وكان منتخب مصر قد تعادل فى الجولة الأولى أمام المنتخب الإسبانى (0-0)، ثم خسر المباراة الثانية التى جمعته بالمنتخب الأرجنتنيى بهدف نظيف، ويتبقى له مباراة وحيدة غدًا يأمل فى تحقيق الفوز بها من أجل حجز تذكرة الصعود.

على صعيد متصل، أعرب جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا الأولمبي، عن ثقته في قدرة فريقه على التأهل للدور ربع النهائي بمنافسات الرجال لكرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020.

وقال أرنولد في المؤتمر الصحفي: " نحن هنا من أجل الميدالية الذهبية، أنا فخور جدًا باللاعبين والأداء، قدمنا أداءً رائعًا أمام إسبانيا، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا بشكل استثنائي"، وأضاف: "نحن هنا اليوم والتأهل بين أيدينا، لذا فالأمر متروك لنا، نحن لا نعتمد على شخص آخر يضطر إلى التغلب على شخص آخر من أجل أن نتأهل".

واختتم: "لقد أظهرنا سابقا أنه يمكننا لعب بطرق مختلفة ولاعبين مختلفين ولدينا الكثير من العمق لذلك لا يمكنك النظر إلى السلبيات، أنظروا على الإيجابيات".