الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

مطعم أحمد حسن وزينب يشعل غضب الجمهور بسبب فتاة المعادى

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 09:35 م
أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب

فوجئ أهالى حى المعادى بوجود عدد كبير من الشباب الذين يحتفلون بإفتتاح مطعم أحمد حسن وزوجته زينب الذى يحمل اسم ابنتهما "ايلين"، فى الوقت الذى يحزن فيه الجمهور على مقتل فتاة المعادى، وهو ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعى.

ونشر شاب يدعى كريم الشيخ، بوست عبر حسابه الرسمى بموقع "فيس بوك"، وعلق قائلاً:" نازل اصور تقرير عن حادث فتاة المعادي لقيت عربيات شرطة كتير جدا وزحمة.. فقلت الشرطة بتعمل تمثيل للجريمة والنَّاس اتلمت علشان تضرب المتهمين".
 
وتابع:"رايح اشوف وبسأل قالوا لي ده افتتاح مطعم احمد وزينب.. اكتر من ٢٠٠٠ نفر واقفين في نفس موقع الحادث بس علشان يتصوروا مع احمد وزينب مش تضامنا ولا ترحما على فتاة المعادي".

ولفت إلى أن جميع الحضور يتزاحمون للسلام على حسن وزينب والتقاط الصور معهما والاحتفال بمطعمهما وهو ما ظهر في البث الذي نشره أحمد حسن على صفحته على موقع "فيسبوك".  



وتسبب افتتاح المطعم في حالة غضب ضد حسن وزينب على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إهمالهما لجريمة قتل فتاة المعادى واحتفالهما وسط عدد كبير من الحضور. 

وكان أحمد حسن وزينب قد أعلن عن افتتاح مطعمهما يوم الثلاثاء الماضى 13 أكتوبر عبر صفاحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى.