الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تأييد تغريم طبيب بيطرى 10 آلاف جنيه بتهمة التحرش بالفنانة زينب غريب

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 12:50 م
زينب غريب
زينب غريب

قضت محكمة مستأنف قصر النيل، بتأييد حكم تغريم طبيب بيطرى 10 آلاف جنيه بتهمة التحرش بالفنانة زينب غريب.

وكانت محكمة جنح قصر النيل، قد قضت بتغريم طبيب بيطرى 10 آلاف جنيه، لاتهامه بالتحرش بالفنانة زينب غريب وتصويرها من الخلف بهاتفه.

وكانت نيابة قصر النيل، قد أحالت المتهم للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة التحرش بالفنانة زينب غريب نجمة مسلسل 100 وش، حيث قام المتهم بتصوير المجنى عليها من الخلف أثناء سيرها فى منطقة وسط البلد، وتم القبض عليه وأحالته النيابة للمحاكمة بعدما عثر بهاتفه على 3 صور لها على الهاتف.

وكشفت الفنانة زينب غريب  كواليس تعرضها للتحرش من طبيب بيطري، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، خلال سيرها في أحد شوارع وسط القاهرة حوالي الساعة 9 صباحًا، وسمعت صوت شخص يتبعها.

وقالت: "توجهت ناحيته وأمسكته من ملابسه، وطلبت منه أن استكشف هاتفه حتى أرى ما التقطه من صور أو فيديوهات، وحاول الهروب مني، لكن أمسك فرد أمن به، وذهبنا إلى قسم الشرطة، وهناك تبين أنه التقط 3 صور بأحجام مختلفة، وكنت مرتدية نفس الملابس التي أظهر بها في الفيديو".

وأضافت زينب، "توجهت للنيابة العامة، وأدليت بأقوالي وأستغرق ذلك قرابة  8 ساعات، واكتشفت أنه يعمل طبيب بيطري ومراقب جودة، وعلمت أنه متزوج ووالدته طلبت مني تغيير أقوالي، والتنازل عن القضية، واتعرض عليا أموال حتى أقوم بذلك، وقالوا لي أرجوكي متخلهوش يتحبس في أيام مفترجة".