السبت 25 سبتمبر 2021 الموافق 18 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

مباراة الزمالك وغزل المحلة مهددة بالتأجيل.. اعرف السبب

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 11:39 ص
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك وغزل المحلة

باتت مباراة الزمالك وغزل المحلة المقرر إقامتها يوم 3 من شهر أغسطش المقبل مهددة بالإلغاء وذلك تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص الذى سيقره اتحاد الكرة فى حال رفض الأهلى استكمال مباريات الدورى بدون اللاعبين المشاركين مع منتخب مصر الأولمبى بأولمبياد طوكيو.

وكان سيد عبدالحفيظ قد أعلن رفض الأهلى لعب مبارياته المتبقية فى الدورى المصرى بدون اللاعبين الأولمبيين وذلك فى حال تأهل الفراعنة الصغار إلى ربع نهائى الأولمبياد حال الفوز على أستراليا فى مباراة الغد.

وبالتالى سيتم إلغاء مباراة الزمالك المقبلة أمام غزل المحلة نظرًا لغياب محمود الونش وإمام عاشور وأحمد فتوح لاعبو الأبيض لمشاركتهم مع المنتخب الأولمبى فى الوقت الحالى.

على صعيد متصل، كشف خالد الغندور، نجم نادى الزمالك السابق، عن أسباب نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة المقرر لها يوم 3 من شهر اغسطس المقبل ضمن منافسات الدورى المصرى إلى الإسكندرية.

وقال الغندور فى تصريحات عبر قناة نادى الزمالك: "سبب نقل مباراة غزل المحلة إلى الإسكندرية، نادي الزمالك خاطب استاد القاهرة من أجل هذه المباراة، وكان الرد أن الملعب غير جاهز لاستقبال اللقاء، لأن الملعب في مرحلة صيانة بعد الاحتفالية الأخيرة وهذه الصيانة قد تستمر لمدة شهرين".

وأكمل: "أدركنا اللعبة التي تمارس ضدنا كل عام ولن ننساق لتراشق يقلل من قيمة نادي الزمالك، وأتم حديثه: "كيف تفوز على فريق من جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال افريقيا ولا تستطيع اخراج شيكابالا والزمالك من تفكيرك؟!".

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟