السبت 25 سبتمبر 2021 الموافق 18 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"حد يحل الكفن ياجماعة".. متوفى يتحرك أثناء صلاة الجنازة بالبحيرة (فيديو)

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 01:16 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو لعدد من الأشخاص أثناء تشييع جثمان متوفى وإدعاء أحدهم برؤيته للجثمان يتحرك وعلى الفور سادت حالة من الهرج والمرج بين الناس وتم أخذ المتوفى للمستشفى.


وشهدت مدينة إدكو في محافظة البحيرة واقعة مليئة بالغرابة ودبت بقلوب الموجودين الخوف،  أثناء تشييع جثمان أحد المتوفين في المدينة مساء الإثنين، تمثلت في ادعاء عدد من المشيعين تحرك المتوفى في الكفن داخل النعش، أثناء صلاة الجنازة قبيل الدفن.


وكان قد استشعر المشيعون حركة في النعش الموجود فيه الميت قبل أداء صلاة الجنازة على المواطن "أحمد" في مقابر مدينة إدكو؛ ما أدى لحدوث هرج ومرج بين المصلين، وتداول مقطع فيديو  على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لحالة الهرج والمرج التي انتابت المشيعين عقب ما ادعاه المشيعون بتحرك الميت، وسُمعت فيه أصوات لأحد المواطنين يقول "حلوا الكفن.. حد يحل الكفن يا جماعة".


وأصيب المواطنون بحالة من الذهول، وتم حل الكفن عن وجه المتوفى والإسراع به إلى مستشفى إدكو المركزي لمحاولة إسعافه، وعندما وصلوا إلى المستشفى أكد الأطباء أن المذكور متوفى، وعاد المشيعون مرة أخرى إلى المقابر حاملين الجثمان وقاموا بأداء صلاء الجنازة عليه، وتم دفنه في مقابر مدينة إدكو في البحيرة.




ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟