الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

اليوم.. الحكم فى دعوى تطالب شركة استثمار عقارى بـ500 ألف جنيه لمنع سيدة من دخول شاطئ

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 12:10 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، الدعوى المطالبة شركة استثمار عقاري شهيرة بتعويض قدره 500 ألف جنيه لمنعها سيدة وأسرتها من دخول شاطئ هاسيندا بالساحل الشمالي.

وأقام المستشار هيثم عباس، المحامي، دعوى قضائية بصفته وكيلًا عن دينا يحي زغلول طلبة، ضد شركة استثمار عقاري، يطالب فيها بـ 70 ألف جنيه، كتعويض عن الأضرار المادية والأدبية التي طالت موكلته، بعد منعها وأسرتها من دخول شاطئ هاسيندا بالساحل الشمالي.

وجاء في الدعوى التي أقامها هيثم عباس المحامي، أن الشركة طالبت المدعية بفروق وديعة صيانة مستحقة على موكلته مما دفعها لتحرير محضر إثبات حالة، وطلبت التمكين من دخول الشاطئ وأسرتها، وعقب صدور قرار من المحامى العام لنيابة مطروح بتمكين المالكة وأسرتها من دخول البحر لكونة متعلقا بشرائها للوحدة، وهو ما يعد سابقة من نوعها بصدور قرار من النيابة العامة بالتمكين من الانتفاع بالشاطيء.

وأقامت المدعية دعوى تعويض عن المنع من دخول الشاطئ وصدر الحكم ضد الشركة بتغريمها 70 الف جنية نتيجة هذا المنع، وطالب المستشار هيثم عباس، بإلزام المدعي عليها بدفع للطالبة 500 ألف جنيه مصري، تعويضًا عن الأضرار المادية والأدبية التي طالتها مع إلزامها بمصاريف وأتعاب المحاماه.