الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور: "مش عارفين يطلعوا شيكابالا والزمالك من دماغهم"

الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 12:07 ص
خالد الغندور
خالد الغندور

كشف خالد الغندور، نجم نادى الزمالك السابق، عن أسباب نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة المقرر لها يوم 3 من شهر اغسطس المقبل ضمن منافسات الدورى المصرى إلى الإسكندرية.

وقال الغندورفى تصريحات عبر قناة نادى الزمالك: "سبب نقل مباراة غزل المحلة إلى الإسكندرية، نادي الزمالك خاطب استاد القاهرة من أجل هذه المباراة، وكان الرد أن الملعب غير جاهز لاستقبال اللقاء، لأن الملعب في مرحلة صيانة بعد الاحتفالية الأخيرة وهذه الصيانة قد تستمر لمدة شهرين".

وأكمل: "أدركنا اللعبة التي تمارس ضدنا كل عام ولن ننساق لتراشق يقلل من قيمة نادي الزمالك، وأتم حديثه: "كيف تفوز على فريق من جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال افريقيا ولا تستطيع اخراج شيكابالا والزمالك من تفكيرك؟!".

على صعيد متصل، قال سيد عبدالحفيظ بالأمس فى تصريحات عقب لقاء الأهلى والإنتاج الحربى: "لازم نحارب على الدوري وجمهورنا لازم يدينا دفعة قوية ويحسسنا إن الدوري بتاعنا، ولن أسمح بأن يحدث مع غيري تعديل في جدول الدوري ونقل المباريات ولا يحدث معي، ولا بد من تكافؤ الفرص بين جميع الفرق، ولعبت في 28 يوما 10 مباريات".

وأردف: "سمعت أن مباراة الزمالك والمحلة في الإسكندرية وهسأل سؤال، مش هتكلم بلسان الجونة في الأسبوع الـ32 عندها سموحة في الإسكندرية، وبعدها الأهلي في الجونة بثلاثة أيام، وما حدث مع الجونة ضروري يحدث مع الزمالك، وأنا مش بتكلم بلسان حد، ولكن أطالب بالعدل".