الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى: علينا أن نتعادل مع الزمالك فى النقاط لنفوز بالدورى

الجمعة 23/يوليو/2021 - 07:03 م
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن المارد الأحمر يجب أن يتعادل مع فريق الزمالك في عدد النقاط أو الفوز في عدد من المباريات أكثر منه لكي يتم حسم لقب الدوري لصالح القلعة الحمراء.

وقال بيتسو موسيماني خلال مقابلة إذاعية في جنوب إفريقيا: "لقد فزت بالعديد من الألقاب في جنوب أفريقيا، لن تعرف الطريقة التي تحسم بها البطولة، نحن علينا أن نتعادل مع الزمالك في النقاط أو نفوز في عدد من المباريات أكثر منهم".

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى معسكرا مغلقا غدا السبت؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقبلة، والمقرر لها يوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدورى والتي يسعى الأهلي خلالها لتحقيق الفوز ومواصلة مشوار الحفاظ على لقب البطولة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الجمعة، دون الحصول على راحة سلبية؛ وذلك استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز، المؤجلة من الأسبوع الـ24 في جدول المسابقة والمقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الأحد.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع جهازه المعاون شهدت مناقشة التحضيرات الخاصة بمباراة الإنتاج، وأدى اللاعبون مرانًا قويًا اليوم، كما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق.