السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فنان شهير يعيش أجواء "الناجي الوحيد" في 2027

الجمعة 23/يوليو/2021 - 05:15 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

مازح الفنان أحمد الشامي، جمهوره ومحبيه، بمقطع فيديو يظهر أنه يسير في شوارع وشواطئ مهجورة تماماً، تقليدا لـ مقاطع فيديو "الناجي الوحيد" التي تبدو واقعية وأثارت الجدل خلال الأيام القليلة الماضية.

وكتب أحمد الشامي، "صور نفسك في ميدان عام 2027"، وهو ما أثار السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت إحدى شركات الإنتاج الإسبانية حقيقة الشاب الغامض أو " الناجى الوحيد" الذى أثار الجدل حول العالم خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشفت الشركة الإسبانية عن أن Único Sobreviviente، هو مسلسل جديد، سيطرح قريبًا على إحدى الشبكات الإسبانية، وتعد الحملة التى قامت بها هذه الشركة فريدة من نوعها حيث استطاعت أن تثير الجدل ليس فقط فى إسبانيا، بل فى جميع الدول حول العالم.

وبحسب المنتج التنفيذى للمسلسل، فإن الشركة المنتجة قامت بـ إنشاء حساب على تطبيق تيك توك للترويج عن العمل بشكل جديد، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "audiovisual451" الإسبانى، ومن المقرر الإعلان قريبًا عن موعد طرحه.

و يدور المسلسل الإسبانى الجديد Único Sobreviviente، حول القصة الفريدة وغير المتوقعة والمستحيلة والمثيرة والملحمية لشاب يستيقظ في مستشفى بمفرده في العالم ويعتقد أنه عام 2027، وبالتالى يقوم بـ إرسال رسائل إلكترونية للساعات والأدوات الرقمية، التى تشير إلى ذلك التاريخ، الذى وجده عند غفاقته من الغيبوبة.