السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع سانشو

الجمعة 23/يوليو/2021 - 02:16 م
سانشو
سانشو

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اليوم الجمعة، التعاقد مع جادون سانشو، لاعب منتخب إنجلترا، قادمًا من فريق بروسيا دورتموند، وكتب النادى الإنجليزى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "سانشو لدينا".

وكان يونايتد قد أصدر بيانًا رسميًا فى وقت سابق، جاء كالتالى: "يسر مانشستر يونايتد أن يعلن أنه توصل إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند بشأن انتقال جادون سانشو"، وأكمل البيان: "يخضع التوقيع للشروط التعاقدية والفحوصات الطبية، والتي ستكتمل بعد مشاركة جادون في بطولة أوروبا".

على صعيد مختلف، اعتذر جناح إنجلترا جيدون سانشو، على إهدار ركلة ترجيح خلال الخسارة من إيطاليا في نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم في ويمبلي لكنه قال إنه لم يندهش من الإساءات العنصرية على الإنترنت بعد المباراة.

وأهدر البدلاء ماركوس راشفورد وسانشو وبوكايو ساكا ركلاتهم خلال الهزيمة 3-2 بركلات الترجيح واعتذر اللاعب البالغ عمره 21 عاماً عن إحباط الفريق والجماهير قائلاً: "كان أسوأ شعور حتى الآن بمسيرتي".

وتعرض الثلاثي لإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما استدعى تحقيقاً من الشرطة وإدانة واسعة بالبلاد، وكتب سانشو على تويتر: "لن أدعي أنني لم أشاهد الإساءات العنصرية ضدي وضد ماركوس وبوكايو عقب المباراة لكن للأسف لا شيء جديد والمجتمع يحتاج للتحسن ولمحاسبة هؤلاء".