الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد ثروت كوميديان استثنائي.. تصدر "جوجل" بسبب ابنته "دهب" (اعرف التفاصيل)

الجمعة 23/يوليو/2021 - 12:57 م
محمد ثروت
محمد ثروت

يبحث الجميع عن اسم الفنان الكوميدي محمد ثروت، بعدما رزقه الله بمولودة جديدة اسماها "دهب"، وهو ما جعل الفنان يعيش حالة من السعادة والحب.

محمد ثروت يحتفل بقدوم ابنته "دهب"

رُزق الفنان الكوميدي محمد ثروت، بمولوته الأولى وأطلق عليا اسم "دهب"، حيث نشر صورة له من داخل أحد المستشفيات، ظهر خلالها وهو يحتفل بقدومها.

وكتب محمد ثروت على الصور تعليق: "الله اكبر .. الله اكبر .. الله اكبر ولله الحمد اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك . الحمد لله رب العالمين رزقت اليوم بفضل الله ونعمته".



وتابع محمد ثروت: " بنوته وصلت اميره عائله ثروت  دهب ربنا يحفظها و يحميها بحبك يا مني عمري شكرا انك فرحتيني فرحه مخلياني مصدوم لحد دلوقت اني عندي بنوته زي القمر زي امها ربنا يقومك بالسلامه يا اغلي ما في حياتي يا ام سليم ودهب".

وأضاف محمد ثروت: "سبحان الله ..والحمد لله ..ولا اله الا الله ..و الله اكبر .. ربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي وعلى والدي وان اعمل صالح ترضاه واصلح لي في ذريتي .. وصلي الله علي سيدنا محمد واله وصاحبه اجمعين".




محمد ثروت = سمير غانم

في وقت سابق، استعاد محمد ثروت، ذكرياته مع الفنان الكبير الراحل سمير غانم، بمقطع فيديو جمعهما على خشبة المسرح.

ونشر محمد ثروت"، فيديو يجمعه مع سمير غانم عبر حسابه على "إنستجرام"، ووقف الأخير يحييه ويتحدث عن موهبته، قائلاً، إن محمد ثروت تربى أمام عينيه، وكان حريصا على أن يشاهده منذ أن كان طفلا هو ووالده، وتعلق به وطريقة تمثيله وبالمسرح منذ أن كان طفلا، وأنها يسير على طريقته، متابعًا: "لما بشوفه كأني شايف سمير غانم الصغير"، وهو ما جعل ثروت يُقبل يده أمام الجمهور.



وعلق ثروت على الفيديو: "سنة ٨٧ أحلى هدية عيد ميلاد جاتلي هي اللي جت من أبويا كابتن ثروت سعيد، تذكرتين مسرح".

وتابع: "الهدية دي غيّرت مجرى حياتي، حفرت جوايا حاجة سابت فيا، حاجة فضلت عايشة جوايا لحد دلوقت، مسرحية (فارس بني خيبان)، أبويا كان عارف إني بعشق سمير غانم وبسرح معاه في أي لحظة بشوفها في التلفزيون، فحب يبسطني قوي في اليوم ده".

وأضاف: "روحنا المسرحية ومن ساعة ما دخل سمير غانم وأنا ماشيلتش عيني من عليه وبعد المسرحية اتصورت معاه أنا وأبويا، الله يرحمك يا كابتن ثروت لأنك أسعدتني طول حياتي، والله يرحمك يا أستاذ سمير لأنك أسعدتنا طول حياتك".