الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محاضرة فنية بالفيديو للاعبى اليد قبل مواجهة البرتغال

الخميس 22/يوليو/2021 - 11:08 م
مصر تايمز

فى إطار آخر استعدادات منتخبنا الوطنى المصرى الاول للرجال لكرة اليد قبل انطلاق منافسات اولمبياد طوكيو فقد ألقى اليوم المدير الفنى الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخبنا الوطنى المصرى محاضرة فنية بالفيديو لنجوم المنتخب الوطنى المصرى استعدادا لمواجهة منتخب البرتغال يوم 24 يونيو الجاري في أول مواجهات الفريق الوطنى بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو.

وحرص المدير الفني روبرتو جارسيا باروندو على عرض تحليل أداء كامل وتسجيلات لمنتخب البرتغال و ذلك بعد التنسيق مع المهندس محمد امام المحلل الفنى للمنتخب الوطنى و شرح تحليل أداء وتسجيلات لأخر مباريات المنتخب الوطني خلال المعسكر الذي أقيم في أوروبا قبل الحضور لطوكيو.

يخوض المنتخب المصري لكرة اليد، مشواره في أولمبياد طوكيو، باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلى السجل الحافل لأحفاد "الفراعنة" على الصعيد الدولي، بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار.

تأهل المنتخب المصري لكرة اليد إلي أولمبياد طوكيو، بعد تتويجه بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد فوزه على المنتخب التونسي مستضيف البطولة بنتيجة (27-23) في المباراة النهائية التي جمعتهما في صالة قصر الرياضة برادس، وتوج وقتها يحيي الدرع بجائزة أفضل لاعب في البطولة، ومحمد سند بجائزة أفضل جناح أيمن.

ويلعب الفريق المصري ضمن المجموعة الثانية، التي تضم معه منتخبات الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين، وكان الإنجاز الأكبر لـ"الفراعنة" في الأولمبياد هو الحصول على المركز السادس مرتين في نسختي 1996 و 2008.

ويبدأ المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في الأولمبياد بمواجهة البرتغال 24 يوليو، ثم الدنمارك 26 يوليو، واليابان 28 يوليو ثم السويد 30 يوليو، وأخيراً البحرين في الأول من أغسطس.