السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قتلته أعظم انتصاراته".. مصرع شاب على يد زوجته فى القليوبية (صور)

الخميس 22/يوليو/2021 - 09:45 ص
صورة الضحية
صورة الضحية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عدة صور لشاب مبتسم يدعى "محمد.أ"، برفقة زوجته، مع عدة تدوينات غاضبة منددة بتعرضه للطعن حتى الموت على يدها بسبب خلافات على "مصروف البيت" خلال الساعات القليلة الماضية.

ومن بين الصور المتداولة بشكل واسع، صورة قد نشرها الشاب منذ عدة أسابيع مشيرًا إلى زوجته ودون عليها جملة: "وتبقى هى أعظم انتصاراتي وأجمل اختياراتي"، ليردد رواد منصات التواصل الاجتماعي جملة: "قتلته أعظم انتصاراته". 

ولقى محاسب يدعة "محمد.أ" مصرعه بطعنة نافذة سددتها له زوجته، داخل منزلهما بقرية "طنط الجزيرة" دائرة مركز شرطة طوخ بالقليوبية، بعد مشاجرة عنيفة بسبب خلافات بينهما.

تلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة طوخ، بورود بلاغ بوفاة محاسب بقرية طنط الجزيرة دائرة المركز، بسبب طعنه نافذة تسببت فيها زوجته بعد مشادة عنيفة بينهما.

وتبين بالفحص، أن المجنى عليه "م.أ"، محاسب، بقى مصرعه على يد زوجته "ر.س"، ربة منزل، بعد نشوب مشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلاف على مصروفات العيد، أثناء وقوفهما فى مطبخ شقتهما قامت على أثرها زوجته بطعنه بسكين.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القيوبية، القبض على الزوجة فيما ونقل جثة الزوج إلى مستشفى بنها العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.