الثلاثاء 27 يوليه 2021 الموافق 17 ذو الحجة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

إيرادات حديقة الحيوان تجاوزت 200 ألف جنيه و31 ألف زائر في ثاني أيام عيد الأضحى

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 09:53 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

أكد أحمد إبراهيم المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أن حديقة حيوان الجيزة حققت إيرادات غير مسبوقة في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك تجاوزت 200 ألف جنيه، حيث استقبلت 31 ألف زائرًا مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، ومنها ارتداء الكمامات وتوفير أجهزة قياس الحرارة عند البوابات.

وقال "إبراهيم" في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء،  أنه بناءًا على توجيهات السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الأراضى، تم تقديم كافة وسائل الراحة ليستمتع الزوار بحديقة الحيوان، لافتا إلى أن حديقة الحيوان بدأت في استقبال زوارها منذ السابعة والنصف صباحا.

وأضاف أنه تم زيادة المساحات الخضراء بحديقة حيوان الجيزة وإقامة العديد من أعمال التجديدات، مشيرا إلى بعض الألعاب الترفيهية التي تم افتتاحها مؤخرا مثل البدالات المائية، وحديقة الحيوان الأليفة.

وأوضح المستشار الإعلامي أن حديقة الحيوان الأليفة تعتبر من أهم مصادر السعادة للأسرة المصرية، حيث يوجد تفاعل مباشر بين الزائر والحيوان، مشيرا إلى وجود فقرة تعليمية للأطفال من خلال تعليمهم كيفية التعامل والتصوير وإطعام الحيوانات، وعدم إيذاء الحيوانات.

وأشار إلى أن هناك منطقة ملاهي ترفيهية على أعلى مستوى، كما تم صيانة دورات المياه، ووجود شركة أمن وفرقة نظافة على أعلى مستوى.

ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟