الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

افلام العيد الاضحى 2021.. تعرف على افضل 6 اعمال في دور العرض السينمائية (اكشن - دراما - رعب - كوميدي - المغامرة والخيال)

الأربعاء 21/يوليو/2021 - 07:49 م
افلام العيد الاضحى
افلام العيد الاضحى 2021


افلام العيد الاضحى 2021.. تعرف على افضل 6 اعمال في دور العرض السينمائية (اكشن - دراما - رعب - كوميدي - المغامرة والخيال)



ننشر لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، العديد من افلام العيد الاضحى 2021 المتواجدة حاليًا بجميع دور العرض السينمائية 2021، لمتابعة ما يناسبك منها والتي تنوعت بين (اكشن - دراما - رعب - كوميدي - المغامرة والخيال).

وتصدر وسم افلام العيد الاضحى 2021، اليوم الأربعاء الموافق 21/7/2021، قائمة الأكثر بحثًا في مصر "Google Trends"، وذلك تزامنًا مع اول ايام العيد، للتنزة مع العائلة أو الأصدقاء أو الأحباب، ودخول السينما ومتابعة الأفلام التي تريدها.

افلام العيد الاضحى 2021 في السينمات


هناك العديد من افلام العيد الاضحى 2021 التي يتم عرضها حاليًا في العديد من السينمات في جميع أنحاء مصر، وتنوعت افلام العيد الاضحى 2021 بين العربية والأجنبية، وهي على النحو التالي:


* فيلم مش أنا 




وتدور أحداث فيلم مش أنا حول إصابة "تامر حسني" بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده والتي تدعى علميًا بـ"متلازمة اليد الغريبة"، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

وأبطال العمل كلًا من، (تامر حسني - حلا شيحة - ماجد الكدواني - حجاج عبدالعظيم).

* فيلم Gunpowder Milkshake






تدور أحداث فيلم Gunpowder Milkshake عن قاتلة مأجورة اضطرت إلى الهروب متخليّة عن ابنتها "سام"، وحين تكبر ابنتها تصبح هي الأخرى قاتلة مأجورة، وتقع في أزمة أثناء تنفيذ إحدى العمليات، حيث تعلق فتاة في سن الثامنة في حروب العصابات، وعلى سام أن تنقذها.

وأبطال العمل كلًا من، (Karen Gillan - Carla Gugino - Lina Headey - Angela Bassett - Paul Giamatti - Michelle Yeoh)، من إخراج نافوت بابوشادو.

* فيلم العارف





تدور أحداث فيلم "العارف" حرب العقول في الحاضر (الوقت الذي نعيش فيه)، عبر شخصية "يونس" الذي يعيش مع زوجته وطفلته الصغيرة بإحدى شقق وسط البلد، ليلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت (القرصنة)، ما يجعله يدخل في صراع شرس.

وأبطال العمل كلًا من، (أحمد عز - أحمد فهمي - مصطفى خاطر - محمود حميدة - كارمن بصيبص - أحمد خالد صالح)، من إخراج أحمد علاء الديب.

* فيلم Black Widow 





وتدور احداث فيلم Black Widow أو "الأرملة السمراء" الجديد، أنه يرصد تاريخ Natasha Romanov، التي عُرفت بعد ذلك بـ"الأرملة السوداء"، وأسرار ماضيها في مواجهة تهديدات وشيكة، قبل أن تصبح من المنتقمين.

وتبدأ أحداث فيلم Black Widow عند ولادة Natasha Romanov، ويتم تسليمها إلى مؤسسة الـ"KGB"، التي تؤهلها نفسيًا وجسديًا لتكون واحدة من الأبطال الخارقين، ومن ثم تحاول التخلص منها لانتهاكها اتفاقيات خطيرة.

وفيلم Black Widow مأخوذ عن القصص المصورة لـ"مارفل" عن شخصية بنفس الاسم، وهو يعتبر الفيلم الـ24 في سلسلة أفلام "عالم مارفل السينمائي"، التي ترتكز بشكل أساسي على الأبطال الخارقين.

وأبطال العمل كلًا من، (Scarlett Johansson - Florence Pugh - David Harper - Rachel Weisz).

* فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين





تدور أحداث فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" حول تجسيد كريم عبد العزيز شخصية إعلامي متزوج من دينا الشربيني، وتنشب بينهما عديد من الخلافات والصراعات، ويعمل كريم خلال أحداث الفيلم على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في أكثر من شخصية مختلفة عنه في إطار كوميدي.

ويواجه كريم عبد العزيز خلافات مع زوجته الاولى غادة عادل، التي تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض، ثم يقابل دينا الشربيني بالصدفة ويقع فى حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعي.

وأبطال العمل كلًا من، (كريم عبدالعزيز - دينا الشربيني - ماجد الكدواني - بيومي فؤاد)، والمخرج أحمد الجندي.

* فيلم Luca 


وتدور أحداث فيلم "Luca" في إطار من المغامرة والخيال، حيث تلتقي فتاة إيطالية مع كائن بحري يُشار له بوحش البحر يتنكر في هيئة إنسان، فتنشأ بينهما علاقة صداقة قوية تتحدى كل الظروف على الشواطئ الإيطالية الساحرة.

والعمل بطولة كلًا من، (جاكوب ترمبلي - مايا رودولوف - جاك ديلان جرازر - وجيم جافيجان)، .



* فيلم Space Jam: A New Legacy





تدور أحداث فيلم "Space Jam: A New Legacy" حول نجم السلة العالمي ليبرون جيمس LeBron James الذي يجتمع مع Bugs Bunny و Daffy Duck وباق شخصيات عالم Looney Tunes، حيث يقرر الطرفان التعاون للمنافسة في مباراة كرة سلة مصيرية.

وأبطال العمل كلًا من، (ليبرون جيمس - سونيكا مارتين جرين - دون شيدل - جابرييل إيجلاسيس - كاث سوسين - مارتن كليبا)، والمخرج جاستين لين.

* فيلم Escape Room: Tournament of Champions





تدور أحداث فيلم "Escape Room: Tournament of Champions" حول 6 أشخاص يجدون أنفسهم محبوسين في سلسلة أخرى من غرف الهروب، وذلك دون قصد، لكن سرعان ما يكتشفوا العديد من الأسرار.

أبطال الفيلم كلًا من، (تايلور راسل - لوجان ميلر - توماس كوكويرل - هولاند رودن - أنديا مور - رينيه هاربيك)، والمخرج آدم روبيتيل.


افلام العيد الاضحى 2021.. تعرف على افضل 6 اعمال في دور العرض السينمائية (اكشن - دراما - رعب - كوميدي - المغامرة والخيال)