الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"بيقلد محمد رمضان".. حسن شاكوش يتعرض للانتقادات بسبب صورته الأخيرة

الأربعاء 21/يوليو/2021 - 04:40 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش

نشر الفنان حسن شاكوش صورة له علي حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قبل سفره مباشرة إلي اللإمارات، لإحياء حفل غنائي في دبي في 22 يوليو الموافق ثالث ايام العيد، وعلق قائلاً: "ادعولنا نوصل بالسلامة، دبي" ووضع علم دولة الإمارات.

واشعلت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي، وتتابعت تعليقات متابعيه، الذين ردوا بأنه أصبح نسخة من محمد رمضان، في الشكل والأسلوب وحتي وضعيات الصور، واتهمه البعض بأنه يقلد رمضان، فقال احد المتابعين: "هو قلب علي محمد رمضان كدا لي"، واخر قال: "انت لي بتقلد محمد رمضان" ووضع علامات تعجب، وكثير من التعليقات علي نفس النهج، وردت متابعة اخري قائلة: "مي حلمي مقيمة هناك هتلاقيها مستنياك" ووضعت اشكال ضاحكة، مشيرة بذلك الي وجود علاقة غير معلنة بين حسن شاكوش ومي حلمي.

ومن المعروف ان نجم المهرجانات قد نشر مقطع فيديو ترويجًا للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، وعلق : "انتظروني في دبي يوم 22 يوليو في كوكاكولا أرينا في ثالث أيام عيد الأضحى".

وجدير بالذكر ان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا فيديوهات نشرتها أحد المطاعم الشهيرة لحسن شاكوش ومي حلمي، مؤكدين أن شاكوش هو العريس المنتظر، وظهرت مي حلمي داخل المطعم برفقة حسن شاكوش بسيارته الخاصة، الذي أنزلها ممسكاً يدها، كما غادرا المطعم في نفس السيارة أيضاً.