الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادى الزمالك يعسكر اليوم فى برج العرب استعدادًا للودية أبها السعودي

الأربعاء 21/يوليو/2021 - 01:27 م
نادى الزمالك
نادى الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم داخل نادى، للدخول فى معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية، والذى سينطلق مساء اليوم، بعد أن يجتمع لاعبى نادى الزمالك في مقر الأبيض، فى تمام الساعة الخامسة مساًء.

وسيخوض نادى الزمالك مبارتان، فى إطار استعداداته للعودة مرة أخرى لمنافسات مسابقة الدورى المصرى الممتاز، ومواجهة غزل المحلة فى الـ3 من شهر أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.



ويفتتح فريق نادى الزمالك مباراته الأولى يوم 26 يوليو الجارى أمام منتخب القسم الثاني، على أن يخوض مباراته الودية الثانية أمام فريق أبها السعودي يوم 29 من الشهر نفسه.

وكان منح الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض راحة للأعبى نادى الزمالك من التدريبات أمس لثلاثاء بمناسبة أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن يتجمعو اليوم والسفر لبرج العرب.

وسيبدأ نادى الزمالك تدريباته غدًا الخميس على ملعب الفندق، وليستمر المعسكر حتى يوم 2 من شهر أغسطس المقبل ليعود ويدخل بعدها فى معسكر لمدة 24 ساعة استعدادًا لملاقاة غزل المحلة.



وكان حرص نادى الزمالك، على توجيه الشكر إلى نظيره الترسانة، بعد أن استضاف الأخير تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، بسبب الإصلاحات التى تحدث، فى ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وتقدم حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، بالشكر إلى إدارة الترسانة برئاسة النائب طارق سعيد، وأعضاء المجلس، واللواء محمد مصطفى المدير التنفيذي للنادي، على الترحاب وقبولهم طلب الزمالك، ويستأنف الفريق تدريباته بعد غد الجمعة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 11 يوما.

وكانت أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للفيفا للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالي في مصر وفقا لبنود تعاقده. 



وتستند لجنة نادى الزمالك في شكواها إلى خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد أن الموسم الحالي سوف ينتهي في 26 أغسطس 2021 وكذلك موقع الفيفا TMS الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر نفس الموعد السابق.