الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ألتراس الوداد قبل لقاء الأهلي: فراغ المدرجات مؤلم وننتظر 11 مقاتلاً في الملعب

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 04:07 م
جماهير الوداد المغربي
جماهير الوداد المغربي

أصدر ألتراس نادي الوداد المغربي "الوينرز" بياناً رسمياً لتحفيز لاعبي الفريق من أجل تحقيق الفوز على الأهلي وخطف بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً على الوداد في التاسعة مساء بعد غد السبت بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، بدون حضور الجماهير بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، فيما تقام مباراة الإياب بمصر يوم 23 أكتوبر الجاري.

وجاء نص البيان كالتالي، "فراغ المدرجات مُؤلم وقاسٍ بالنسبة لنا لكن ثقتنا كبيرة في اللاعبين والطاقم التقني للدفاع عن قميص نادي الوداد الرياضي،"بالروح بالدم نفديك يا وداد".
وأضاف :نحن فدائيو الوداد ننتظر 11 فدائيا على أرضية الملعب، 11 وحشا، 11 مقاتلا قادرين على فعل المستحيل ومتسلحين بالجرنيتا، ارتداء قميص الوداد هو حلم لأي شخص و تبليله فخر لكل ودادي، فلتجعلوا منها معركة من أجل كبرياء الوداد".

وتابع، "مباراة الموسم، مباراة للانتقام من سرقة رادس، خطوة واحدة تفصل الفريق عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، معا للأبد خلف الوداد الرياضي. 180 دقيقة ننتظر منكم أن تظهروا فيها النفس الزايدة وتبلغوا النهائي بعدها".

وحجز الأهلي موقعه في الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا بعدما تفوق في دور الثمانية على صن داونز الجنوب إقريقي بنتيجة 3 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل الوداد البيضاوي بعدما تغلب على النجم الساحلي التونسي بنتيجة 2 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.